احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

صحف عالمية تتفاعل مع تغريدة “آل الشيخ” حول مصير باوزا

الزيارات: 945
التعليقات: 0
صحف عالمية تتفاعل مع تغريدة “آل الشيخ” حول مصير باوزا
https://www.hasanews.com/?p=6473840
صحف عالمية تتفاعل مع تغريدة “آل الشيخ” حول مصير باوزا
متابعات - الأحساء نيوز

تفاعلت صحف عالمية مع تغريدة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، حول مصير الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في ظل تراجع النتائج في المباريات الودية خلال معسكر البرتغال.

وقاد باوزا المنتخب السعودي في 5 مباريات ودية؛ اثنتان منها ضمن أجندة الفيفا (البرتغال وبلغاريا)، فاز منها في مباراتين أمام جامايكا ولاتفيا، وخسر أمام غانا والبرتغال، وأخيرًا بلغاريا أمس.

وذكر آل الشيخ أمس، على حسابه، أن المنتخب السعودي بلا هُوية فنية تحت قيادة باوزا، كما أن نتائجه غير مرضية، موضحًا أن المدرب “تحت المجهر”.

وقالت قناة “tycsports” الأرجنتينية، إن باوزا يقضي ساعاته الأخيرة مدربًا للسعودية، بعد أن خسر في مباراتيه الماضيتين أمام البرتغال وبلغاريا بعد تغريدة آل الشيخ.

وذكرت شبكة “ESPN” الأمريكية في نسختها باللغة الإسبانية؛ أن باوزا على بُعد خطوة من الإقالة، مبرزةً تغريدة آل الشيخ عنه.

وذكرت الشبكة الشهيرة أن جماهير المنتخب السعودي طالبت عبر مواقع التواصل بإقالة باوزا، والتعاقد مع مواطنه رامون دياز المدير الفني للهلال.

ولفتت صحيفة “MDZ” الأرجنتينية إلى أنه إذا أقيل باوزا، بناءً على تغريدة آل الشيخ، فستكون الثالثة له هذا العام، بعد الأرجنتين والإمارات.

وهذا ما ركزت عليه أيضًا صحيفة “elbocon” واسعة الانتشار في البيرو التي أوضحت أن باوزا أقيل من تدريب الأرجنتين بعد 8 مباريات، ثم قاد الإمارات في 4 مباريات، قبل أن تستقطبه السعودية التي “ستقيله بعد الخسارة في وديتين”.

وأوضحت الصحيفة أن مواطنه دياز، بات الهدف الأول للسعودية، من أجل قيادة منتخبها في مونديال روسيا 2018.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>