احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

البحرين تكشف عن إنشاء جسر ثانٍ يربطها بالسعودية

الزيارات: 3345
التعليقات: 0
البحرين تكشف عن إنشاء جسر ثانٍ يربطها بالسعودية
https://www.hasanews.com/?p=6473834
البحرين تكشف عن إنشاء جسر ثانٍ يربطها بالسعودية
المنامة - الأحساء نيوز

كشف وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني، عن إنشاء جسر ثانٍ يربط بين البحرين والسعودية ويشمل شبكة السكك الحديدية الخليجية.

جاء ذلك في معرض حديثه عن حزمة من المشاريع التنموية الكبرى تعتزم البحرين تنفيذها، بتكلفة تزيد على 32 مليار دولار أمريكي، يسهم بعضها في دعم قطاع السياحة، بحسب صحيفة “الأيام” البحرينية.

وأضاف الزياني، أن من بين هذه المشروعات تطوير مطار البحرين الدولي والذي من المتوقع أن يرفع الطاقة الاستيعابية للمطار بنسبة 65 %؛ لـتصل إلى 14 مليون مسافر سنويًا.

وأكد أن الاستثمارات في قطاع الضيافة بمملكة البحرين سوف ترفع الطاقة الاستيعابية بنحو 4000 غرفة حتى عام 2020.

وأشار الزياني إلى استمرار الخدمات التي تقدمها الفنادق وفق نظام تصنيف الفنادق المطبق منذ عام ٢٠١٥، مؤكدًا استمرار الحكومة البحرينية في تطوير قطاعي السياحة والضيافة والقطاعات الفرعية من خلال تشجيع الاستثمارات وفتح نماذج مبتكرة للاستثمار الفندقي.

وأوضح أن بلاده نجحت في استقطاب استثمارات سياحية لإنشاء 15 فندقًا من فئة 5 نجوم، و4 نجوم، ومنتجعات شاطئية سيتم الانتهاء من إنشائها خلال الخمس سنوات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>