احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

أول رد من “الصندوق العقاري” على حكم “إدارية الرياض”

الزيارات: 1110
1 تعليق
أول رد من “الصندوق العقاري” على حكم “إدارية الرياض”
https://www.hasanews.com/?p=6473829
أول رد من “الصندوق العقاري” على حكم “إدارية الرياض”
الرياض - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية، حمود العصيمي، الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، إن الصندوق “نسعى دائمًا لحصول جميع المستفيدين على كامل حقوقهم وندعم ذلك، كما أننا ملتزمون بتنفيذ الأحكام النهائية حال صدورها”.

وأوضح (عبر الحساب الرسمي للصندوق)، أنه “إشارة إلى ما تم تداوله عن صدور حكم من المحكمة الإدارية، أؤكد أننا نسعى دائمًا لحصول جميع المستفيدين على كامل حقوقهم، كما أننا ملتزمون بتنفيذ الأحكام النهائية حال صدورها”.

وكانت المحكمة الإدارية في الرياض قد أصدرت حكمًا ابتدائيًا، الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، يقضي بإلزام الصندوق العقاري بالقرار الوزاري رقم 82، ومعاملة المتقدمين على النظام السابق بإقراضهم مبلغ 500 ألف ريال.

يُذكر أن الحكم خاص بمن رفعوا الدعوى، وفي حال تأييده من محكمة الاستئناف بالإدارية سيكون شاملًا لكل المتضررين، وأكد صندوق التنمية العقاري أنه لا يزال مستمرًا في برنامج التمويل المدعوم لكل المستفيدين للبرنامج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>