احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

أول رد من “الصندوق العقاري” على حكم “إدارية الرياض”

الزيارات: 1635
1 تعليق
أول رد من “الصندوق العقاري” على حكم “إدارية الرياض”
https://www.hasanews.com/?p=6473829
أول رد من “الصندوق العقاري” على حكم “إدارية الرياض”
الرياض - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية، حمود العصيمي، الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، إن الصندوق “نسعى دائمًا لحصول جميع المستفيدين على كامل حقوقهم وندعم ذلك، كما أننا ملتزمون بتنفيذ الأحكام النهائية حال صدورها”.

وأوضح (عبر الحساب الرسمي للصندوق)، أنه “إشارة إلى ما تم تداوله عن صدور حكم من المحكمة الإدارية، أؤكد أننا نسعى دائمًا لحصول جميع المستفيدين على كامل حقوقهم، كما أننا ملتزمون بتنفيذ الأحكام النهائية حال صدورها”.

وكانت المحكمة الإدارية في الرياض قد أصدرت حكمًا ابتدائيًا، الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، يقضي بإلزام الصندوق العقاري بالقرار الوزاري رقم 82، ومعاملة المتقدمين على النظام السابق بإقراضهم مبلغ 500 ألف ريال.

يُذكر أن الحكم خاص بمن رفعوا الدعوى، وفي حال تأييده من محكمة الاستئناف بالإدارية سيكون شاملًا لكل المتضررين، وأكد صندوق التنمية العقاري أنه لا يزال مستمرًا في برنامج التمويل المدعوم لكل المستفيدين للبرنامج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>