احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

عقب مباحثاته في الرياض.. البطريرك اللبناني: السعودية تدعمنا وسعد الحريري عائد

الزيارات: 870
التعليقات: 0
عقب مباحثاته في الرياض.. البطريرك اللبناني: السعودية تدعمنا وسعد الحريري عائد
https://www.hasanews.com/?p=6473828
عقب مباحثاته في الرياض.. البطريرك اللبناني: السعودية تدعمنا وسعد الحريري عائد
الرياض - الأحساء نيوز

أعلن بطريرك الموارنة بشارة بطرس الراعي، الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، أن القيادة السعودية أكدت دعمها لبنان.

وأوضح البطريرك الماروني أن سعد الحريري عائد بأسرع ما يمكن إلى البلاد، وأنه يؤيد الأسباب التي أعلنها لاستقالته.

ووصل البطريرك الماروني، مساء أمس الاثنين، إلى السعودية، في زيارة تاريخية، والتقى اليوم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في قصر اليمامة بالرياض.

وبحث الجانبان العلاقات الأخوية بين السعودية ولبنان، إضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بدور الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، أعلن استقالته يوم 4 نوفمبر الجاري؛ بسبب تدخُّل إيران في الحياة السياسية ببلاده، سواء مباشرةً أو عبر ذراعها حزب الله. وفي لقاء تلفزيوني مساء الأحد الماضي، أعلن عودته إلى بيروت قريبًا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>