احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

تطبيق إخفاء شق «آي فون إكس» متوفر رسمياً في آب ستور

الزيارات: 710
التعليقات: 0
تطبيق إخفاء شق «آي فون إكس» متوفر رسمياً في آب ستور
https://www.hasanews.com/?p=6473785
تطبيق إخفاء شق «آي فون إكس» متوفر رسمياً في آب ستور
وكالات - الأحساء نيوز

طرحت شركة أبل رسمياً تطبيقاً يزيل الشق الموجود أعلى شاشة هاتف “آي فون إكس”، وذلك نزولاً عن طلب العديد من المستخدمين غير الراغبين فيما أسموه “الأذن”. ويعتبر التطبيق بمثاثة “قناع” يُخفي التصميم الجديد الذي أزعج المستخدمين.

ويتوفر تطبيق “Notch Remover” حالياً في متجر “آب ستور” بسعر 0.99 دولاراً أمريكياً، يمكن تحميلها، ولا تعني كلمة “remover” أو “إزالة” بأن التطبيق سيزيل “الشق” نهائياً، بل سيُخفيه ويجعله غير مرئياً باستبداله بشريط أسود يعلو جميع الصور.

ويأتي ذلك بعد الحيلة التي عرضها المهندس أليكس عبر حسابه على تويتر لإخفاء الشق، وهي عبارة عن “خلفية” افتراضية للهاتف تتضمن شريطاً أسود في الجهة العلوية، تُعطي انطباعاً بأن الشاشة من دون “شق”، بل فقط مجرد شريط أسود بسيط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>