احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

تطبيق إخفاء شق «آي فون إكس» متوفر رسمياً في آب ستور

الزيارات: 465
التعليقات: 0
تطبيق إخفاء شق «آي فون إكس» متوفر رسمياً في آب ستور
https://www.hasanews.com/?p=6473785
تطبيق إخفاء شق «آي فون إكس» متوفر رسمياً في آب ستور
وكالات - الأحساء نيوز

طرحت شركة أبل رسمياً تطبيقاً يزيل الشق الموجود أعلى شاشة هاتف “آي فون إكس”، وذلك نزولاً عن طلب العديد من المستخدمين غير الراغبين فيما أسموه “الأذن”. ويعتبر التطبيق بمثاثة “قناع” يُخفي التصميم الجديد الذي أزعج المستخدمين.

ويتوفر تطبيق “Notch Remover” حالياً في متجر “آب ستور” بسعر 0.99 دولاراً أمريكياً، يمكن تحميلها، ولا تعني كلمة “remover” أو “إزالة” بأن التطبيق سيزيل “الشق” نهائياً، بل سيُخفيه ويجعله غير مرئياً باستبداله بشريط أسود يعلو جميع الصور.

ويأتي ذلك بعد الحيلة التي عرضها المهندس أليكس عبر حسابه على تويتر لإخفاء الشق، وهي عبارة عن “خلفية” افتراضية للهاتف تتضمن شريطاً أسود في الجهة العلوية، تُعطي انطباعاً بأن الشاشة من دون “شق”، بل فقط مجرد شريط أسود بسيط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>