احدث الأخبار

سمو محافظ الأحساء يستقبل إدارة ميدان الفروسية ويشكر المدير السابق

الزيارات: 1333
1 تعليق
سمو محافظ الأحساء يستقبل إدارة ميدان الفروسية ويشكر المدير السابق
https://www.hasanews.com/?p=6473766
سمو محافظ الأحساء يستقبل إدارة ميدان الفروسية ويشكر المدير السابق
الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء (الرئيس الإشرافي لميدان الفروسية بالمحافظة) بمكتب سموه رئيس مجلس إدارة الميدان المهندس خالد بن سعود الصالح ومدير عام إدارة الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي ومدير عام إدارة الميدان سابقاً الأستاذ مبارك بن يوسف المذن حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه.

وقد استهل سموه اللقاء بالثناء على الدور الكبير الذي يبذله مجلس الإدارة وإدارة الميدان في سبيل الارتقاء بالميدان ورياضة الفروسية بالمحافظة متنيناً سموه للجميع التوفيق والسداد.

كما قدم سموه الشكر والتقدير لمدير إدارة الميدان السابق واللجان العاملة معه خلال فترة عملهم في الميدان, في وقت تسلم المذن درعاً تذكارية بهذا المناسبة من يد سموه.

وقد حث سموه الجميع على بذل المزيد من الجد والعطاء والحرص على تطوير ميدان الأحساء للفروسية ورياضة الفروسية بالمحافظة بصفة عامة.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الميدان المهندس خالد بن سعود الصالح شكره وتقديره لسموه على هذه اللفتة الكريمة التي تدل على اهتمام سموه الكبير بالميدان ورياضة الفروسية بالمحافظة وأكد لسموه ان الإدارة الحالية بقيادة الأستاذ غازي بن محمد القصيبي ومتابعة مجلس إدارة الميدان تبذل كل ما بوسعها في سبيل الارتقاء بالميدان وعلاقته بملاك الاسطبلات والخيل.

كما قدر مدير عام إدارة الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي لسموه هذه اللفتة الكريمة بتكريم مدير عام الميدان السابق, والذي وصفها بلمسة الوفاء التي لا تتوافر إلا في أهل الوفاء..

في وقت أكد فيه لسموه أنه سيبذل كل ما بوسعه في سبيل الارتقاء بالميدان ورياضة الفروسية بالمحافظة.

وتمنى الجميع للمذن حياة مليئة بالصحة والعافية والعطاء الذي لا ينضب.

من جهته قدم الأستاذ مبارك بن يوسف المذن شكره وتقديره لسمو المحافظ على هذه الوقفة الحانية, والتي جاءت (حسب وصفه) بالوسام الأغلى على صدره.

في وقت تمنى فيه للإدارة الحالية كل التوفيق والسداد ومزيدا من التقدم والازدهار.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف شكر للاخ مبارك المذن على مابذله خلال عامين والرقى بهذا الصرح والعمل الدؤوب منه ومن اللجان المعامله شكرا لك وتمنياتي لك بالتويفقوالسداد .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>