احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

أمر سام يُبشر المهندسين حديثي التخرج بالتوظيف

الزيارات: 1608
التعليقات: 0
أمر سام يُبشر المهندسين حديثي التخرج بالتوظيف
https://www.hasanews.com/?p=6473721
أمر سام يُبشر المهندسين حديثي التخرج بالتوظيف
الرياض - الأحساء نيوز

صدر قرار مجلس الوزراء المبلغ بالأمر السامي رقم ٨٠٧٩ في ١٩-٢-١٤٣٩ بتوظيف مهندسين سعوديين حديثي التخرج في عقود الخدمات الهندسية الاستشارية بنسبة لا تقل عن ١٠٪ من إجمالي العاملين في المشروع.

وغرد جميل البقعاوي رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين معلقاً على القرار بقوله: “باسمي وباسم المهندسين السعوديين أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين لإصدار أمر سامٍ باشتراط نسبة ١٠٪ حديثي التخرج في العقود الهندسية الاستشارية”.

وعلق الدكتور بسام غلمان، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، على هذا القرار عبر حسابه في “تويتر”، قائلاً: “خطوة قوية نحو أن تكون بطالة المهندسين من الماضي، ويغلق الملف بالكامل بإذن الله”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>