احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

أولياء أمور إبتدائية “الأمير سعود بن نايف” يناشدون أرامكو والتعليم!!

الزيارات: 2578
تعليقات 4
أولياء أمور إبتدائية “الأمير سعود بن نايف” يناشدون أرامكو والتعليم!!
https://www.hasanews.com/?p=6473717
أولياء أمور إبتدائية “الأمير سعود بن نايف” يناشدون أرامكو والتعليم!!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

ناشد عدد من أولياء أمور الطلاب بمدرسة الأمير سعود بن نايف الإبتدائية بحي محاسن أرامكو بمحافظة الأحساء مسؤولي شركة أرامكو السعودية ومدير تعليم الأحساء بضرورة سرعة التدخل لإنهاء معاناة أبناؤهم المستمرة والمتمثلة في سوء أرضية ملعب كرة القدم بالمدرسة التي وصفوها بأنها صخرية أقرب منها للرملية مما يتسبب في كثير من الإصابات الدامية والمخاطر والمتاعب للطلاب.

وجاءت المناشدة إثر ما نفذته شركة أرامكو في أغلب المدارس التي قامت ببنائها من أرضيات عشب صناعي تليق بمستوى تلك المدارس ويراعى فيها أقصى درجات السلامة التي تتبناها شركة أرامكو السعودية شعاراً لها وحتى وزارة التعليم ممثلة بتعليم الأحساء فقد غطت مشاريع الملاعب ذات العشب الصناعي معظم مدارس المملكة.

الجدير بالذكر أن مدرسة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز تعتبر من المدارس النموذجية على مستوى المنطقة من حيث المبنى خاصة وأنها تحمل اسم أمير المنطقة الشرقية ولا ينقصها سوى اكتمال ملعبها خاصة وأن انشطتها الرياضية لا تتوقف وسط إقبال واهتمام هائل من الطلاب ليقع أولياء أمور الطلاب بين مطرقة رغبة أبناؤهم في ممارسة الرياضة والمشاركة قي أنشطة المدرسة الرياضية وبين سندان سوء الأرضية المليئة بالحصى بشكل لا يُصدق الأمر الذي سبب العديد من الإصابات الدامية للطلاب وتكرار أزمات الربو للطلاب الذين يعانون منه.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    من المؤسف أن تكون مدرسه نموذجيه في كل شي ألا في المتنفس الرياضي والمهم لكل طالب
    اقلب المدارس حالياً وفي جميع مناطق المملكه ترى ملاعبها مغطى بالعشب الصناعي
    اتمنى ان يكون هناك مسؤول أو انسان غيور ويهتم على تهيئة جميع مدارس التعليم بالعشب الصناعي

  2. ٣
    بو علي

    اتحدى اي مسؤول في تعليم الاحساء او ارامكو يسمح لولده يلعب في مثل هالملعب

  3. ٢
    بومحمد

    المدير يستلم ميزانية تشغيلية من الدولة ليه ما يصلح اللي تبغون يجب محاسبة المدير

  4. ١
    زائر

    ريتكم تكتبون عن المباني المدرسية المتهالكة وانتو تدرون عنها حاطين هالموضوع التافه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>