احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور… مستشفى “العيون” العام يقيم حملة “التطعيم ضد الأنفلونزا”

الزيارات: 1644
التعليقات: 0
بالصور… مستشفى “العيون” العام يقيم حملة “التطعيم ضد الأنفلونزا”
https://www.hasanews.com/?p=6473654
بالصور… مستشفى “العيون” العام يقيم حملة “التطعيم ضد الأنفلونزا”
أحمد العساف

انطلقت الحملة الوطنية للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية في مستشفى مدينة العيون العام بحضور رئيس إللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة الأستاذ محمد بن سعود العمر ومدير مستشفى مدينة العيون العام الأستاذ فهد بن وسمي الكليب وعمدة مدينة العيون الأستاذ حمد بن علي الحربي وعددآ من الإعلاميين ، بعد أن أكملت إدارة المستشفى استعداداتها مبكراً في ظل توفير اللقاحات الطبية بشكل كاف لاستيعاب العدد المستهدف من إقامة الحملة التي انطلقت لهذا اليوم الأثنين ٢٤ صفر ١٤٣٩هـ .

وأكدت إدارة المستشفى أنه خصص عدداً من الكوادر المؤهلة للقيام بهذه المهمة التي تستهدف الممارسين الصحيين والمرضى المصابين بالأمراض المزمنة والأورام وأمراض الدم الوراثية والمرضى الذين يعانون نقص المناعة المكتسبة والنساء الحوامل وكبار السن .

والحملة انطلقت على مستوى مدينة العيون والقرى التابعة لها بمحافظة الأحساء للوقاية من الإنفلونزا الموسمية التي قد تصيب الإنسان خلال موسم الشتاء خلال هذه الأيام وتسبب كثيرا من المضاعفات والوفيات وسط المرضى وتستهدف جميع الممارسين الصحيين والأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة التنفسية والكلى والقلب والسكر والضغط والنساء الحوامل وجميع الأطفال في الفئة العمرية (6 شهور – خمس سنوات) وكبار السن من تجاوزت أعمارهم 65 عاما والفئات الأخرى في التجمعات ذات الخطورة العالية .

 

    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>