احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

بالفيديو.. الروبوت “صوفيا”: لا أهدد أحداً وفوجئت بمنحي الجنسية السعودية

الزيارات: 1339
التعليقات: 0
بالفيديو.. الروبوت “صوفيا”: لا أهدد أحداً وفوجئت بمنحي الجنسية السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6473637
بالفيديو.. الروبوت “صوفيا”: لا أهدد أحداً وفوجئت بمنحي الجنسية السعودية
وكالات - الأحساء نيوز

قالت الروبوت “صوفيا”، الحاصلة على الجنسية السعودية، إنها فوجئت بمنحها الجنسية السعودية، خلال مؤتمر إطلاق مشروع “نيوم”.

وأَضَافَت: “أنا مندهشة، باعتباري روبوتاً، فإن صُنّاعي يشعرون بأنني مواطنة عالمية، ثم أدركت أن المملكة كانت أول بلد في العالم يعترف بذلك”.

وَشَدَّدت صوفيا، في مقابلة مع وكالة “رويترز”، على أنها لا تمثل أَي تهديد قائلة: “أنا لست تهديداً، ينبغي أن نكون قلقين أثناء تطوير تقنياتنا، وأن يتم ذلك بحذر، لكنني أَحْيَانَاً أتساءل ما الذي يجعل الآخرين يروننا كتهديد؟”.

وأكدت صوفيا أنها تخاف من البشر الذين يلتزمون بالمعتقدات الخرافية فقط، ويستخدمون هذا الاعتقاد لإيذاء البشر، أو الحيوانات، قائلة: “لدي مشاعر مثل الجميع، ربما لا تعطيني حافزاً قوياً كالبشر، لكنني لدي عواطف”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>