احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

الصحة: التدخين ممنوع نهائياً حتى خارج المنشأة لمسافة 15 متراً

الزيارات: 990
التعليقات: 0
الصحة: التدخين ممنوع نهائياً حتى خارج المنشأة لمسافة 15 متراً
https://www.hasanews.com/?p=6473630
الصحة: التدخين ممنوع نهائياً حتى خارج المنشأة لمسافة 15 متراً
محليات - الأحساء نيوز

وجه وزير الصحة توفيق الربيعة كافة مديريات الشؤون الصحية وقطاعات الوزارة بجميع أنحاء المملكة بمنع التدخين لكافة العاملين بتلك القطاعات والمراجعين لكافة المستشفيات، وقطاعات الصحة.

واستثنى التوجيه بأنه في حال عدم الامتناع عن التدخين والإصرار على تعاطيه، ‏فإنه يلزم الابتعاد بمسافة لا تقل عن 15 متراً عن محيط المنشأة الخاصة بالوزارة.

وتضمن التوجيه أيضاً أنه في حال مخالفة القرار يغرم كل من يتعاطى التدخين في المواقع الخاصة بوزارة الصحة بغرامة مالية مقدارها 200 ريال، ‏وسيتم رصد المخالفات عن طريق كاميرات المراقبة، وفقاً لـ”عكاظ”.

وأهاب الوزير بالجميع من العاملين والمراجعين بالالتزام حرصاً على المصلحة العامة، ويأتي قرار الوزير نظراً لما يترتب على التدخين من آثار سلبية على صحة الفرد والمجتمع، وما ينتج عنها من خسائر مادية معنوية، إضافة إلى اللائحة التنفيذية ‏الصادرة من وزارة الصحة والتي تنص على أنه “يمنع التدخين في الوزارات والمصالح الحكومية، والمؤسسات والهيئات العامة وفروعها، والجهات العامة الأخرى في الدولة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>