احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

حقيقة تحويل المعلمين على المراتب المدنية وبدل الـ25%

الزيارات: 3324
1 تعليق
حقيقة تحويل المعلمين على المراتب المدنية وبدل الـ25%
https://www.hasanews.com/?p=6473618
حقيقة تحويل المعلمين على المراتب المدنية وبدل الـ25%
الرياض - الأحساء نيوز

نفت مصادر مطلعة بوزارة التعليم صحة الأنباء المتداولة عن ” تحويل المعلمين والمعلمات على المراتب المدنية بدءا من السابعة وتحديد بدل تدريس 25 %.

وكانت قد تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي عدداً من “الشائعات ” تناولت فيها أبرز ملامح حوافز المعلمين والمعلمات، التي أعلن وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى مؤخرا عن قرب اعتمادها ضمن مشروع سلّم الرواتب ولائحة الوظائف التعليمية.

وأشارت تلك الأخبار غير الرسمية إلى أن ” البدل حسب التقويم ونصاب الحصص يتوقف صرفه في الإجازات وأن النظام سيكون شبيهًا إلى حدٍ كبير بنظام التشغيل الذاتي الموجود في وزارة الصحة، وسيعتمد بالأساس على جدية الموظف في عمله مبينة ان نظام الرواتب والحوافز الجديد سيغير آلية التوظيف بما يتوافق مع أنظمة وزارة العمل بدلًا من أنظمة ولوائح وزارة الخدمة المدنية.

وزعمت الشائعات المتداولة ” أنه سيتم تحويل وظائف المعلمين والمعلمات لنظام التشغيل الذاتي، وعليه سيتم وضع موظفي الوزارة، سواء من المعلمين أو الإداريين، أمام عدة خيارات حسب الخدمة وفقاً لـ”سبق .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>