احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

بعد أسبوعين من زواجها.. عروس تطلب الطلاق: “زوجي ربة منزل”!!

الزيارات: 1746
تعليقان 2
بعد أسبوعين من زواجها.. عروس تطلب الطلاق: “زوجي ربة منزل”!!
https://www.hasanews.com/?p=6473614
بعد أسبوعين من زواجها.. عروس تطلب الطلاق: “زوجي ربة منزل”!!
القاهرة - الأحساء نيوز

طلبت عروس مصرية الطلاقَ من زوجها بعد أسبوعين فقط من الزواج، بعد أن ضاقت ذرعاً من مكوثه في المنزل بشكل دائم، وأدائه العديد من الأعمال المنزلية.

ويدير الزوج، المدعو “محمد. س”، والبالغ من العمر 31 عاماً، متجراً ناجحاً لبيع الملابس، يعمل فيه العديد من الموظفين، وبالتالي فهو قادر على قضاء وقت طويل بالمنزل، يمضيه في التنظيف وإعادة ترتيب الأثاث، وهذا ما جعل زوجته “سمر. م”، البالغة من العمر 28 عاماً، غير قادرة على العيش معه بهذه الطريقة.

وقالت الزوجة، إن زوجها يتصرف كـ«ربة منزل»، فعلاوة على القيام بجميع الأعمال المنزلية، لا يسمح لها بتقديم المساعدة.

وبعد أن واجهته بمشاعرها تجاه ذلك، أجابها بأن عليها اتباع القواعد التي يضعها، إذا كانت ترغب بالعيش معه في نفس المنزل، بحسب ما نقلت مواقع مصرية.

وأضافت سمر، “على الرغم من أننا تزوجنا منذ أسبوعين فقط، لكنني كرهت العيش معه، ولم أعد قادرةً على تحمل تصرفاته، زوجي ربة منزل، لا يسمح لي بأن ألمس أي شيء في منزلنا، فهو يقوم بكل أعمال الطهي والتنظيف والأعمال المنزلية الأخرى”.

وتابعت، “إنه يسيطر على كل شيء في المنزل، وليس لي أي رأي في أي شيء، وعلى الرغم من أنه يملك عملاً تجارياً، إلا أنه قام بتوظيف بعض الأشخاص للقيام بالعمل نيابة عنه، ليتفرغ للبقاء في المنزل”.

واشتكت سمر لحماتها حول تصرفات زوجها، لكنها فوجئت عندما أخبرتها أنه لم يقم بأي عمل، عندما كان يعيش في منزل والديه.

ورفعت سمر دعوى قضائية أمام المحكمة، أكدت فيها أن زوجها لا يمنحها حرية التعامل مع شؤون المنزل، ولا تزال القضية معلقة أمام المحكمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ارضاء الناس غاية لاتدرك

  2. ١
    زائر

    العروس ماعندها سالفه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>