احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

“ساما” توقف شركة صرافة “العمودي”

الزيارات: 530
التعليقات: 0
“ساما” توقف شركة صرافة “العمودي”
https://www.hasanews.com/?p=6473600
“ساما” توقف شركة صرافة “العمودي”
واس - الأحساء نيوز

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، الاثنين (13 نوفمبر 2017)، إيقاف شركة أبناء صالح حسين العمودي للصرافة عن مزاولة أعمال الصرافة حتى تصحيح أوضاعها والحصول على موافقة المؤسسة على إعادة نشاط الصرافة.

وقالت (ساما) في بيان لها: “نظرًا إلى عدم التزام شركة أبناء صالح حسين العمودي للصرافة بالمتطلبات النظامية والرقابية الصادرة من قبل المؤسسة بموجب القواعد المنظمة لمزاولة أعمال الصرافة الصادرة بقرار وزير المالية رقم (1357) وتاريخ 1-5-1432هـ، بالإضافة إلى عدم التزام الشركة بتطبيق التدابير الصادرة من مؤسسة النقد، والمُبلَّغة للمؤسسات المالية بموجب قواعد مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وقد سبق أن وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي عدة إنذارات للشركة لتصحيح وضعها- فقد قررت مؤسسة النقد العربي السعودي إيقاف الشركة المشار إليها أعلاه عن مزاولة أعمال الصرافة إلى حين تصحيح أوضاعها، والحصول على موافقة المؤسسة على إعادة نشاط الصرافة”.

وأكدت مؤسسة النقد أنه لن يُرفَع الإيقاف حتى يثبت تصحيح الشركة أوضاعها والتزامها التام بالمتطلبات النظامية والرقابية ،بما فيها تطبيق التدابير والتعليمات المتعلقة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب. وفي حال عدم قيام الشركة بتصحيح أوضاعها، فإن المؤسسة ستتخذ إجراءات نظامية إضافية.

ويأتي هذا القرار في إطار حرص مؤسسة النقد العربي السعودي على تطبيق جميع المؤسسات المالية المتطلبات النظامية كافةً، بحسب البيان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>