احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

“مهارات الإبداع الإداري” لمنسوبي مكتب عمل الأحساء

الزيارات: 2427
1 تعليق
“مهارات الإبداع الإداري” لمنسوبي مكتب عمل الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6473599
“مهارات الإبداع الإداري” لمنسوبي مكتب عمل الأحساء
خالد النصيف - الأحساء نيوز
تعتبر إدارة العنصر البشري في كافة الإدارات الحكومية والقطاعات الخاصة من أهم وظائف الإدارة التي تسعى إلى رفع كفاءتها لاعتباره أثمن مورد لها والأكثر تأثيرًا في الإنتاجية، من هذا المنطلق وضمن الاستراتيجيات التي تنتهجها إدارة مكتب العمل بالاحساء لرفع كفاءة منسوبيها نظم قسم العلاقات العامة والإعلام بالمكتب ورشة عمل بعنوان ” مهارات الإبداع الإداري ” بالتعاون مع مركز الجميح لتطوير الكفاءات بفندق الانتر كونتننتال بالاحساء بحضور ودعم من سعادة مدير المكتب أ. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم .
عقدت هذه الورشة بمشاركة عدد من منسوبي المكتب من موظفين ورؤساء أقسام قدم خلالها المدرب محمد ممتاز حقيبة عمل متكاملة وشاملة لكامل محتوى المادة المقدمة في مهارات التطوير والأبداع الإداري حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات لمناقشة ما تم طرحه والتي لاقت أستحسان المشاركين من خلال تفاعلهم ومناقشتهم التي كان لها الأثر الكبير في إثراء هذه الورشة .
من جانبه، عبر المغنم عن خالص شكره وتقدير للمدرب ولممثلي الشركة على عقدهم لمثل هذه الورش والتي اختتمت فعالياتها بتكريم الشركة من قبل إدارة المكتب وأيضاً تكريم المشاركين بشهادات حضور .
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماشالله من نجاح لنجاح عمي الغالي لك كل التحيات من القلب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>