احدث الأخبار

الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس

“مهارات الإبداع الإداري” لمنسوبي مكتب عمل الأحساء

الزيارات: 2233
1 تعليق
“مهارات الإبداع الإداري” لمنسوبي مكتب عمل الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6473599
“مهارات الإبداع الإداري” لمنسوبي مكتب عمل الأحساء
خالد النصيف - الأحساء نيوز
تعتبر إدارة العنصر البشري في كافة الإدارات الحكومية والقطاعات الخاصة من أهم وظائف الإدارة التي تسعى إلى رفع كفاءتها لاعتباره أثمن مورد لها والأكثر تأثيرًا في الإنتاجية، من هذا المنطلق وضمن الاستراتيجيات التي تنتهجها إدارة مكتب العمل بالاحساء لرفع كفاءة منسوبيها نظم قسم العلاقات العامة والإعلام بالمكتب ورشة عمل بعنوان ” مهارات الإبداع الإداري ” بالتعاون مع مركز الجميح لتطوير الكفاءات بفندق الانتر كونتننتال بالاحساء بحضور ودعم من سعادة مدير المكتب أ. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم .
عقدت هذه الورشة بمشاركة عدد من منسوبي المكتب من موظفين ورؤساء أقسام قدم خلالها المدرب محمد ممتاز حقيبة عمل متكاملة وشاملة لكامل محتوى المادة المقدمة في مهارات التطوير والأبداع الإداري حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات لمناقشة ما تم طرحه والتي لاقت أستحسان المشاركين من خلال تفاعلهم ومناقشتهم التي كان لها الأثر الكبير في إثراء هذه الورشة .
من جانبه، عبر المغنم عن خالص شكره وتقدير للمدرب ولممثلي الشركة على عقدهم لمثل هذه الورش والتي اختتمت فعالياتها بتكريم الشركة من قبل إدارة المكتب وأيضاً تكريم المشاركين بشهادات حضور .
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماشالله من نجاح لنجاح عمي الغالي لك كل التحيات من القلب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>