احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

الصحة تدعو لأخذ تطعيم الأنفلونزا .. وتحدد 5 فئات أكثر عرضه للإصابة

الزيارات: 1493
التعليقات: 0
الصحة تدعو لأخذ تطعيم الأنفلونزا .. وتحدد 5 فئات أكثر عرضه للإصابة
https://www.hasanews.com/?p=6473560
الصحة تدعو لأخذ تطعيم الأنفلونزا .. وتحدد 5 فئات أكثر عرضه للإصابة
واس - الأحساء نيوز
جدّدت وزارة الصحة دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى المبادرة في الحصول على تطعيم الأنفلونزا، وذلك عبر مراكز الرعاية الأولية، وفعاليات التطعيم في المراكز التجارية.
وأوضحت الصحة عبر (إنفو جرافيك) توعوي نشرته على حسابها في (تويتر)، أن الفئات الأكثر عرضة للأنفلونزا هي : الأطفال أقل من 5 سنوات، والنساء الحوامل، ومرضى السكري، ومرضى الربو، ومرضى القلب، مشيرة إلى توفر اللقاحات في مراكز الرعاية الصحية الأولية، إضافة إلى توفرها في المراكز التجارية، مثل: العثيم مول في الرياض، والعرب مول في جدة، والعثيم مول في الدمام، وذلك خلال الفترة من 20- 29 صفر 1439هـ، من الساعة 4 – 10مساءً.
وأضافت أن اللقاح يُعطى لمن يرغب في تجنب الأنفلونزا الشديدة ومضاعفاتها، فيما نبّهت إلى عدم إعطاء اللقاح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر، مشيرة إلى أن اللقاح يُعطى بداية فصل الشتاء من كل عام.
وأشارت وزارة الصحة إلى أن هذه الأنشطة التوعوية تأتي تواصلاً للجهود التي تقوم بها للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على إتباع السلوكيات السليمة وأنماط الحياة الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>