احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

بالصور… طائرة مطلية بمليارات البلورات من الألماس في دبي

الزيارات: 1066
التعليقات: 0
بالصور… طائرة مطلية بمليارات البلورات من الألماس في دبي
https://www.hasanews.com/?p=6473537
بالصور… طائرة مطلية بمليارات البلورات من الألماس في دبي
وكالات - الأحساء نيوز

حذاء من الألماس وهاتف من الألماس وملابس داخلية من الألماس.. والآن، هل يمكنك أن تخمن ما هي أحدث إضافة إلى عالم المنتجات المرصعة بالأحجار النادرة؟

قد يعجبك أيضا.. “وجبة” ألماس وبيض.. متجر المجوهرات تيفاني يفتتح مطعماً فاخراً بداخله!

طائرة نفاثة.. نعم هذا صحيح! طائرة نفاثة حقيقية كاملة تعرض في معرض دبي للطيران للعام 2017.

وقد صممت شركة “جان بول لوكجوري” الفاخرة، طائرة نفاثة مغطاة بطلاء “سان كينغ الألماسي،” والذي يصنع من الألماس الطبيعي المصدر بطريقة متوافقة مع المعايير الأخلاقية، بالتعاون مع شركة آكزونوبل المتخصصة في صنع طلاءات الطائرات الفاخرة.

ويصنع الطلاء الألماسي من خلال طحن قطع الألماس حتى تصبح رقائق صغيرة جداً، ومن ثم تخلط مع نوع من الطلاء أو الورنيش الشفاف، الذي يمكن وضعه فوق أي لون طلاء آخر بحسب الطلب، ومن ثم يختم اللون النهائي بغطاء من الطلاء يساعد في الحفاظ على اللون البراق وشكله ونوعيته.

قد يهمك أيضا.. بخاتم ألماس وورد أحمر.. الرومانسية تطغى على أجواء رحلة الملكية الأردنية إلى دبي!

وقد غُطيت الطائرة “الألماسية” هذه بحوالي خمسة مليارات بلورة من الألماس المطحون لقطع صغيرة. وينتج كل قيراط من الألماس حوالي مليون بلورة ألماس.

وتعتبر هذه الطائرة الأولى من نوعها التي تُعرض للعلن، وستعرض عدة ألوان من الطلاء الألماسي خلال معرض دبي للطيران، متوفرة جميعها حصرياً من شركة طلاء الطائرات، آكزونوبل.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>