احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

المنتخب السعودي يواجه نظيره البلغاري ودياً في لشبونة

الزيارات: 1799
التعليقات: 0
المنتخب السعودي يواجه نظيره البلغاري ودياً في لشبونة
https://www.hasanews.com/?p=6473512
المنتخب السعودي يواجه نظيره البلغاري ودياً في لشبونة
متابعات - الأحساء نيوز

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين آخر مبارياته الودية حينما يواجه نظيره البلغاري في معسكره المقام في جمهورية البرتغال، الذي يأتي ضمن مراحله الإعدادية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
واختتم المنتخب تدريباته مساء امس على ملعب استاد دو ريستلو بمدينة لشبونة البرتغالية.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلى ذلك تمارين الإحماء، ليعمد بعدها المدير الفني إدغاردو باوزا إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن تختتم الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وعلى صعيد متصل شارك المدافع عبدالرحمن العبيد في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

من جهة ثانية عقد المدرب باوزا اجتماعًا فنيًا مع لاعبي المنتخب ناقش من خلاله العديد من الحالات الفنية في المواجهة الماضية، كما استعرض بعض الحالات الفنية الخاصة بمباراة بلغاريا أوضح من خلالها نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>