احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

لأول مرة في المملكة.. شركة الكفاح تطلق “الخرسانة الخضراء” الصديقة للبيئة

الزيارات: 3001
تعليقان 2
لأول مرة في المملكة.. شركة الكفاح تطلق “الخرسانة الخضراء” الصديقة للبيئة
https://www.hasanews.com/?p=6473507
لأول مرة في المملكة.. شركة الكفاح تطلق “الخرسانة الخضراء” الصديقة للبيئة
الأحساء نيوز

للمرة الأولى في المملكة، أطلقت شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة منتج الخرسانة الخضراء الصديقة للبيئية، وقد تم عقد التجربة الحية في مصنع الكفاح للخرسانة بالأحساء داخل مركز البحث والتطوير الجديد ، وبحضور عملاء الشركة والشركاء والاستشاريين.

وبوضع معيار جديد في سوق الخرسانة الجاهزة لا تزال الكفاح تثبت أنها الشركة الخرسانية الرائدة في الابتكار. مع الأخذ في الاعتبار ما تقدمة الكفاح للخرسانة  من اهتمام بالبيئة يعكس مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي و البيئة. هذا و يعد المنتج الجديد قفزة نوعية في سوق البناء السعودي بشكل عام وصناعة الخرسانة الجاهزة على وجه الخصوص.

ويجمع المنتج الجديد الذي انتج باستخدام مواد بازلتية طبيعية (المناصير كريت) عدة خصائص كالمتانة والاستدامة وبأنها آمنة للبيئة. بالإضافة إلى القدرة على خفض كميات جميع المواد المعدنية المصنعة إلى الحد الأدنى مما يعني الحد من  انبعاثات الكربون، وإضافة الى تقليل استخدام شاحنات النقل على الطرقات.

ومن خلال تقديم هذا المنتج ، تلتزم الكفاح للخرسانة بتقديم أعلى مستوى من الخدمة بأفضل جودة، مستهدفة الوفاء بمسؤوليتها تجاه المجتمع.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    بو علي

    يا ليت يعممونه ويكون اجباري لكل المباني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>