احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

لأول مرة في المملكة.. شركة الكفاح تطلق “الخرسانة الخضراء” الصديقة للبيئة

الزيارات: 4301
تعليقان 2
لأول مرة في المملكة.. شركة الكفاح تطلق “الخرسانة الخضراء” الصديقة للبيئة
https://www.hasanews.com/?p=6473507
لأول مرة في المملكة.. شركة الكفاح تطلق “الخرسانة الخضراء” الصديقة للبيئة
الأحساء نيوز

للمرة الأولى في المملكة، أطلقت شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة منتج الخرسانة الخضراء الصديقة للبيئية، وقد تم عقد التجربة الحية في مصنع الكفاح للخرسانة بالأحساء داخل مركز البحث والتطوير الجديد ، وبحضور عملاء الشركة والشركاء والاستشاريين.

وبوضع معيار جديد في سوق الخرسانة الجاهزة لا تزال الكفاح تثبت أنها الشركة الخرسانية الرائدة في الابتكار. مع الأخذ في الاعتبار ما تقدمة الكفاح للخرسانة  من اهتمام بالبيئة يعكس مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي و البيئة. هذا و يعد المنتج الجديد قفزة نوعية في سوق البناء السعودي بشكل عام وصناعة الخرسانة الجاهزة على وجه الخصوص.

ويجمع المنتج الجديد الذي انتج باستخدام مواد بازلتية طبيعية (المناصير كريت) عدة خصائص كالمتانة والاستدامة وبأنها آمنة للبيئة. بالإضافة إلى القدرة على خفض كميات جميع المواد المعدنية المصنعة إلى الحد الأدنى مما يعني الحد من  انبعاثات الكربون، وإضافة الى تقليل استخدام شاحنات النقل على الطرقات.

ومن خلال تقديم هذا المنتج ، تلتزم الكفاح للخرسانة بتقديم أعلى مستوى من الخدمة بأفضل جودة، مستهدفة الوفاء بمسؤوليتها تجاه المجتمع.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    بو علي

    يا ليت يعممونه ويكون اجباري لكل المباني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>