احدث الأخبار

الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس

الأخضر الأولمبي يتوج بلقب الدورة الدولية في الصين

الزيارات: 2804
التعليقات: 0
الأخضر الأولمبي يتوج بلقب الدورة الدولية في الصين
https://www.hasanews.com/?p=6473493
الأخضر الأولمبي يتوج بلقب الدورة الدولية في الصين
متابعات - الأحساء نيوز

تُوّج الأخضر الأولمبي بلقب الدورة الدولية الودية التي استضافتها جمهورية الصين خلال الفترة 8 – 12 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد تعادله سلباً مع منتخب كوريا الشمالية الأولمبي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورة.

ووصل الأخضر إلى النقطة السابعة بعد تعادله اليوم، وفوزه في الجولتين الأولى والثانية من الدورة على منتخبي الصين والمكسيك بنتيجة 2-0 لكل مباراة.

هذا وشهدت مجريات المباراة إضاعة المنتخب الأولمبي لركلة جزاء، نفذها اللاعب سامي النجعي عند الدقيقة 16 من شوط المباراة الأول.

وكانت مشاركة المنتخب الأولمبي في الدورة الدولية الودية بالصين، تأتي ضمن برامج الأخضر الأولمبي الإعدادية للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018، والتي ستقام في الصين خلال شهر يناير من العام الميلادي المقبل، حيث وضعت قرعة البطولة المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات العراق، والأردن، وماليزيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>