احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

الأخضر الأولمبي يتوج بلقب الدورة الدولية في الصين

الزيارات: 2919
التعليقات: 0
الأخضر الأولمبي يتوج بلقب الدورة الدولية في الصين
https://www.hasanews.com/?p=6473493
الأخضر الأولمبي يتوج بلقب الدورة الدولية في الصين
متابعات - الأحساء نيوز

تُوّج الأخضر الأولمبي بلقب الدورة الدولية الودية التي استضافتها جمهورية الصين خلال الفترة 8 – 12 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد تعادله سلباً مع منتخب كوريا الشمالية الأولمبي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورة.

ووصل الأخضر إلى النقطة السابعة بعد تعادله اليوم، وفوزه في الجولتين الأولى والثانية من الدورة على منتخبي الصين والمكسيك بنتيجة 2-0 لكل مباراة.

هذا وشهدت مجريات المباراة إضاعة المنتخب الأولمبي لركلة جزاء، نفذها اللاعب سامي النجعي عند الدقيقة 16 من شوط المباراة الأول.

وكانت مشاركة المنتخب الأولمبي في الدورة الدولية الودية بالصين، تأتي ضمن برامج الأخضر الأولمبي الإعدادية للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018، والتي ستقام في الصين خلال شهر يناير من العام الميلادي المقبل، حيث وضعت قرعة البطولة المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات العراق، والأردن، وماليزيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>