احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

بعد ما يقرب من ألف حلقة.. ماذا قال الشريان في ليلة وداع “الثامنة”؟!

الزيارات: 3282
تعليقان 2
بعد ما يقرب من ألف حلقة.. ماذا قال الشريان في ليلة وداع “الثامنة”؟!
https://www.hasanews.com/?p=6473465
بعد ما يقرب من ألف حلقة.. ماذا قال الشريان في ليلة وداع “الثامنة”؟!
دبي - الأحساء نيوز

قال الإعلامي داوود الشريان إن برنامج ‏”الثامنة” ‏نجح بعد أكثر من 900 ساعة تليفزيونية و938 حلقة، في نقل نبض الشارع؛ حيث شملت شؤون الناس وأضاءت على شجونهم والتحديات التي تواجههم، وذلك قبيل انطلاق حلقة الوداع.

وأضاف الشريان عبر حساب البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عندما انطلق البرنامج لأول مرّة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: “تَلْفِز الناس.. يشاهِدُك الناس”.

وحول أبرز أسباب نجاح البرنامج واستمراره بنفس الزخم على مدى أكثر من خمسة أعوام، قال الشريان، “لقد توافرت للبرنامج، ولله الحمد، كل سُبُل النجاح وأسبابه، مِن القناة العارضة قاطرة نسب المشاهدة، إلى الإعداد المُتميّز عبر مواضيع غنية وشاملة، بموازاة فريق العمل الجبّار الذي بذل جهودًا استثنائية خلف الكواليس ووراء الكاميرات”.

وذكر برنامج الثامنة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن داوود الشريان سيودع جمهور “الثامنة” على “MBC1″، ضمن حلقة ختامية مميّزة، وذلك قُبيْل انتقاله إلى “مهمة إعلامية جديدة”.

وتوجه الشريان بالشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح البرنامج وتوصيل نبض الشارع للجمهور والمسؤولين، وودّع جمهور “الثامنة”، معبرا عن تفاؤله وأمله وثقته بالمستقبل، معلنا أنه سينتقل إلى مهمة إعلامية جديدة.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    فعلا برنامج رائع وفيه حس وطنى عالى ربنا يكتب النجاح دائما للاستاذ داود لانه شخص وطنى محب لنفع الناس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>