احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

ذعر في قرية مصرية بعد رؤية الأهالي لشاب دفنوه منذ شهر !!

الزيارات: 2929
التعليقات: 0
ذعر في قرية مصرية بعد رؤية الأهالي لشاب دفنوه منذ شهر !!
https://www.hasanews.com/?p=6473391
ذعر في قرية مصرية بعد رؤية الأهالي لشاب دفنوه منذ شهر !!
متابعات - الأحساء نيوز

حالة من الذعر سَيْطَرَت علي أَهَالِي قرية الصباغين، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة بمصر، بعد دفن أحد الأشْخَاص بمقابر العائلة مُنْذُ شهر وظهوره من جديد يتجول في شوارع القرية.

كان اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إِخْطَاراً من العميد عادل محبوب، مأمور قسم شرطة كفر الدوار بتلقيه بلاغاً من محمد عبدالجيد السيد بالعثور على نجله محمود في القرية بعد دفنه بشهر بمقابر العائلة، عقب العثور على جثته بمدينة التل الكبير عقب تغيبه عن المنزل، وتبين من التحريات أن الذي تم دفنه ليس نجله، طِبْقَاً لـ”المصريون”.

وتعود أحداث الواقعة للأول من شهر أكتوبر الماضي، حينما تعرف المبلغ على جثة نجله المختفي مُنْذُ عام من خلال صفحات التواصل الاجْتِمَاعِيّ فيسبوك بعد العثور عليها بمدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، حيث قَامَ بالتعرف علي جثته وتسلمها بموجب محضر تَسَلُّم برقم 2150 إداري التل الكبير ودفنه بتاريخ 2 أكتوبر.

فيما فوجئ بنجله الذي تم دفنه يظهر في القرية؛ مَا تَسَبَّبَ في حالة من الرعب بين الأهالي، حيث تبين أنه كان يعمل في مكان آخر وعاد عقب الانتهاء من العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>