احدث الأخبار

الرئيس الفرنسي قبل مغادرته جدة: اقترحنا إشراك حلفائنا ومنهم السعودية في محادثات إقليمية شاهد .. متحدث “التجارة”: 3 حالات يحق للمستهلك حال حدوثها توفير السيارة البديلة التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله

“محمد بن سلمان” يتصدّر مجلة “بلومبرج” الشهيرة بعنوان “الأمير وثورته”

الزيارات: 2174
التعليقات: 0
“محمد بن سلمان” يتصدّر مجلة “بلومبرج” الشهيرة بعنوان “الأمير وثورته”
https://www.hasanews.com/?p=6473386
“محمد بن سلمان” يتصدّر مجلة “بلومبرج” الشهيرة بعنوان “الأمير وثورته”
محليات - الأحساء نيوز

خصّصت وكالة “بلومبرج” الأمريكية العدد المقبل من مجلتها الشهيرة؛ لاستعراض الإنجازات والتغييرات التي أحدثها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ في السعودية خلال فترة قصيرة.

وتتصدّر صورة الأمير محمد بن سلمان؛ غلاف مجلة “بلومبرج” التي ستصدر يوم غد، بعنوان “الأمير وثورته”، وتسلط فيه الضوء بشكلٍ أكبر على الحملة التي يقودها الأمير لمكافحة الفساد في المملكة.

وتتحدث المجلة عن عددٍ من التغييرات الاجتماعية والإنجازات الاقتصادية والأفكار والقرارات الشجاعة والجريئة التي أصبحت حديث العالم.

وستتناول المجلة في عددها الجديد، الحملة التي يقودها ولي العهد؛ للتصدّي للفساد على جميع المستويات دون النظر إلى الأسماء؛ لتواصل المملكة سعيها في بناء اقتصادٍ قوي وجاذبٍ للاستثمارات الأجنبية والمحلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>