احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

بهدف الاستقدام الفوري...

العمل تستثني مهنتين من مدة الانتظار في البوابة الوطنية

الزيارات: 2079
التعليقات: 0
العمل تستثني مهنتين من مدة الانتظار في البوابة الوطنية
https://www.hasanews.com/?p=6473347
العمل تستثني مهنتين من مدة الانتظار في البوابة الوطنية
نت - الأحساء نيوز

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن استثناء مهن محدودة للوافدين من بطء الإجراءات، وذلك من خلال وقف “مدة الانتظار في البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، حتى تكون إمكانية ربطها بطلبات الاستقدام فورية”.

وأوضح حساب “خدمة العملاء” التابع للوزارة في موقع “تويتر” أن تلك المهن هي (عامل زراعي – عامل تربية مواشي)، حيث تم استثناؤها من مدة الانتظار في البوابة الوطنية للعمل، لتكون إمكانية ربطها بطلبات الاستقدام فورية”.

وكان أحد المواطنين، قد وجَّه سؤالاً لحساب “خدمة العملاء” على تويتر، عن استقدام “عامل زراعي”، قد قال اليوم السبت: “مرحباً، أنا قدمت لعامل زراعي وتم التأييد، لكن قالوا يلزم إعلان وظيفي بـ “طاقات”، وهذه المهنة لا يوجد لها إعلان، كيف الطريقة وكم مدة الإعلان؟ وهل فقط أعلن روتيني وهو يفتح تلقائي؟ وشكرا”.

وجاء الرد بعد 11 دقيقة من السؤال كما يلي: “تم استثناء (عامل زراعي – عامل تربية مواشي) من مدة الانتظار في البوابة الوطنية للعمل، لتكون إمكانية ربطها بطلبات الاستقدام فورية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>