احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

تقنية الدمام … تُدشن “جيل تقني مثقف”

الزيارات: 438
التعليقات: 0
تقنية الدمام … تُدشن “جيل تقني مثقف”
https://www.hasanews.com/?p=6473257
تقنية الدمام … تُدشن “جيل تقني مثقف”
إبراهيم المسلم- الأحساء نيوز

بحضور عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان ومشاركة وكيلي الكلية عبدالله الهزاع وحافظ الغامدي ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية، دُشن برنامج النادي الثقافي بالكلية التقنية بالدمام، وذلك تحت شعار “جيل تقني مثقف”.

حيث تم تقديم شرح مفصل عن أهداف وبرامج النادي قدمه المشرف العام على النادي عبدالعزيز الريض العنزي، قال فيه: (بأن رؤية البرنامج هو بناء جيل مثقف يتسم بالوعي الفكري ويهدف الى نشر الوعي الثقافي واعداد جيل مثقف يقدر قيمة العلم والمعرفة ويعمل على تطبيقها في مجالات حياته … وأشار العنزي بأن نشأة ثقافة القراءة والتشجيع عليها واستعياب طموحات الطلاب من أهم ما يسعى له البرنامج..

هذا وأضاف المشرف العام على النادي الثقافي بأن ما يقدمه النادي هو بناء وعي ثقافي وفكري وحصيلة ثرية من المعارف والعلوم وبرامج نقاشية تتسع للآراء وإقامة لقاءات ثقافية وفكرية ومسابقات تطويرية وتقافية تساهم في رفع المستوى العلمي عند الطلاب).

وفي ختام حديثه قدم شكره لجميع المسؤولين على دعمهم لأنشطة النادي وفعالياته.

هذا وفي السياق نفسه أوضح عميد الكلية أحمد الثنيان بأن الكلية تسعى من إقامة هذا النادي إلى توفير بيئة ثقافية وفكرية جيدة لخدمة المتدربين والمدربين وتوجيههم نحو ثقافة وطنية تساهم في رقي المجتمع.

وفي ختام الحفل تم استعراض البرامج والمحاضرات والندوات التي ستقدم خلال هذا الفصل، التي ستكون بدايتها استضافة الأديب الدكتور نجيب الزامل في لقاء ثقافي بعنوان “التقنية ونهضة المجتمع”، وذلك يوم الأثنين القادم بعد صلاة العشاء، في مسرح الكلية وسيعقبها محاضرات ومسابقات سيعلن عنها لاحقاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>