احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

السعودية تشدد إجراءات تأمين المنشآت النفطية.. وتعلق الضخ للبحرين

الزيارات: 776
التعليقات: 0
السعودية تشدد إجراءات تأمين المنشآت النفطية.. وتعلق الضخ للبحرين
https://www.hasanews.com/?p=6473254
السعودية تشدد إجراءات تأمين المنشآت النفطية.. وتعلق الضخ للبحرين
رويترز - الأحساء نيوز

أكد وزير الطاقة خالد الفالح، السبت (11 نوفمبر 2017)، تشديد إجراءات الأمن في كل المنشآت النفطية بعد الهجوم على خط أنابيب لنقل الخام بالبحرين.

وكشف الفالح عن تعليق ضخ النفط إلى البحرين بعد الهجوم على خط أنابيب لنقل الخام، وفقًا لوكالة أنباء رويترز.

بدورها أوضحت شركة أرامكو أنه وإشارة إلى الاستفسارات بخصوص الحادث التخريبي الذي وقع في مملكة البحرين في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة، بأحد خطوط أنابيب الزيت الخام في مدينة حمد، ما ترتب عليه إيقاف فوري لضخ الزيت الخام من محطة الضخ في الظهران والتي تغذي مصفاة شركة بابكو في البحرين عبر هذا الخط… ولم ينتج ولله الحمد أية خسائر بشرية جراء هذا الحادث.

وأضافت أنه جرى إخلاء منطقة الحادث وعزل الصمامات المتصلة بهذا الخط حتى تكتمل أعمال التحقيق لمعرفة أسباب الحادث، واكتمال أعمال الصيانة وإعادة تأهيل خط الأنابيب للتشغيل.

وأعلنت السلطات البحرينية، عن تمكن رجال الدفاع المدني من إخماد الحريق، الذي اندلع مساء أمس؛ إثر انفجار في أحد أنابيب النفط بالقرب من قرية بورى، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بشرية.

وأكدت الداخلية البحرينية أن الحادث من الأعمال التخريبية وهو عمل إرهابي خطير، الهدف منه الإضرار بالمصالح العليا للوطن وسلامة الناس، مضيفة أن الأحداث الارهابية التي تشهدها البحرين في الفترة الماضية تتم من خلال اتصالات وتوجيهات مباشرة من إيران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>