احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

خطوات بسيطة لخداع “واتساب”

الزيارات: 974
التعليقات: 0
خطوات بسيطة لخداع “واتساب”
https://www.hasanews.com/?p=6473233
خطوات بسيطة لخداع “واتساب”
تقنيات - الأحساء نيوز

تحدّث خبراء إنترنت عن حيلة تمنح مستخدمي “واتساب” خيارات أوسع، من تلك التي منحها مؤخرًا التطبيق الأكثر انتشارًا، من حذفٍ للرسائل التي تم إرسالها بالفعل بحيث لا تظهر لدى المرسل أو المستقبل.

فبدلًا من كون خاصية حذف الرسائل صالحة في خلال 7 دقائق فقط من إرسالها، أصبح من الممكن زيادة فترة السماح هذه إلى أسبوع كامل، سواء من هواتف “آيفون” أو تلك التي تعمل بنظام “أندرويد”. بحسب سكاي نيوز”.

وتعتمد الحيلة الجديدة على تغيير تاريخ الهاتف إلى ما قبل إرسال الرسالة، ثم حذفها، بصرف النظر عما إذا كان المتلقي قد قرأها أم لا، وبإمكانك الاستفادة من تلك الحيلة بهذه الخطوات البسيطة:

افصل الهاتف عن الإنترنت، سواء كان شبكة واي فاي أو الباقات.

أغلق برنامج واتساب على هاتفك.

غير التاريخ في الهاتف إلى اليوم السابق ليوم إرسال الرسالة، والتوقيت إلى ساعة سابقة أيضًا.

افتح تطبيق واتساب مجددًا واكبس على الرسالة التي تريد حذفها حتى يظهر لك خيار الحذف.

أعد ضبط التاريخ بشكل صحيح.

اتصل بالإنترنت مجددًا، لتجد أن الرسالة قد حذفت بالفعل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>