احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

خطوات بسيطة لخداع “واتساب”

الزيارات: 1122
التعليقات: 0
خطوات بسيطة لخداع “واتساب”
https://www.hasanews.com/?p=6473233
خطوات بسيطة لخداع “واتساب”
تقنيات - الأحساء نيوز

تحدّث خبراء إنترنت عن حيلة تمنح مستخدمي “واتساب” خيارات أوسع، من تلك التي منحها مؤخرًا التطبيق الأكثر انتشارًا، من حذفٍ للرسائل التي تم إرسالها بالفعل بحيث لا تظهر لدى المرسل أو المستقبل.

فبدلًا من كون خاصية حذف الرسائل صالحة في خلال 7 دقائق فقط من إرسالها، أصبح من الممكن زيادة فترة السماح هذه إلى أسبوع كامل، سواء من هواتف “آيفون” أو تلك التي تعمل بنظام “أندرويد”. بحسب سكاي نيوز”.

وتعتمد الحيلة الجديدة على تغيير تاريخ الهاتف إلى ما قبل إرسال الرسالة، ثم حذفها، بصرف النظر عما إذا كان المتلقي قد قرأها أم لا، وبإمكانك الاستفادة من تلك الحيلة بهذه الخطوات البسيطة:

افصل الهاتف عن الإنترنت، سواء كان شبكة واي فاي أو الباقات.

أغلق برنامج واتساب على هاتفك.

غير التاريخ في الهاتف إلى اليوم السابق ليوم إرسال الرسالة، والتوقيت إلى ساعة سابقة أيضًا.

افتح تطبيق واتساب مجددًا واكبس على الرسالة التي تريد حذفها حتى يظهر لك خيار الحذف.

أعد ضبط التاريخ بشكل صحيح.

اتصل بالإنترنت مجددًا، لتجد أن الرسالة قد حذفت بالفعل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>