احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

الشباب: لن نتنازل في قضية العويس والأهلي: سنتابع التحقيقات

الزيارات: 1995
التعليقات: 0
الشباب: لن نتنازل في قضية العويس والأهلي: سنتابع التحقيقات
https://www.hasanews.com/?p=6473197
الشباب: لن نتنازل في قضية العويس والأهلي: سنتابع التحقيقات
متابعات - الأحساء نيوز

تقدم مجلس إدارة نادي الشباب بالشكر لتركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، على إعادة فتح التحقيق في قضية انتقال الحارس محمد العويس إلى الأهلي في الفترة الشتوية الماضية، ومحاربة كل ما من شأنه الإخلال بالعدالة والتنافس الرياضي الشريف بكافة صوره.

وبث الشباب بياناً إعلامياً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) جاء فيه :”تؤكد إدارة نادي الشباب أن موقف مسيرو النادي في قضية توقيع الحارس محمد العويس للنادي الأهلي، كان ثابتا من اليوم الأول، وحتى اتضحت الصورة بشكلها النهائي مساء أمس الخميس، وأن مسيرو النادي أخذوا على عاتقهم حفظ حقوق النادي من كافة الأوجه، وعدم التنازل عن أي حق من حقوقه مهما كلف الأمر”.

من جانبه أصدر النادي الأهلي بياناً رسمياً أكد خلاله متابعته لكافة الخطوات القانونية التي يقوم بها الاتحاد السعودي بشأن قضية الحارس محمد العويس.

وأضاف البيان الأهلاوي: “سيسعى مجلس إدارة النادي لتقديم دفوع وأسانيد النادي ومنسوبيه في ظل كافة الأنظمة واللوائح ذات ا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>