احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

بالصور .. السفارة السعودية في الإمارات تكرم الشاعر “عبدالله الخضير”

الزيارات: 2021
التعليقات: 0
بالصور .. السفارة السعودية في الإمارات تكرم الشاعر “عبدالله الخضير”
https://www.hasanews.com/?p=6473173
بالصور .. السفارة السعودية في الإمارات تكرم الشاعر “عبدالله الخضير”
طالب الموسى

في مساء من مساءات شارقة الفكر والثقافة كرمت السفارة السعودية ممثلة في الملحقية الثقافية ابن الأحساء الشاعر المتألق عبدالله الخضير وذلك تقديراً لجهوده في إنجاح فعاليات السفارة الثقافية في معرض الشارقة الدولي للكتاب ، حيث أقام الشاعر الخضير أمسية شعرية ليلة أمس مع الشاعر الإماراتي طلال الجنيبي في الجناح السعودي بمعرض الشارقة للكتاب لهذا العام 2017 .
حيث تفاعل الجمهور مع الشاعر الخضير فيما قدمه من قصائد وجدانية ووطنية وذاتية ألهبت مشاعرهم وأحاسيسهم وقد ألقى مجموعة من قصائده الجديدة ( تهجد في محراب الشعراء / هو لن يعود / وطن بألوية الحزم/ غمازتان / خلوة باريسية / عشق في محراب امرأة/ لفافة من نسج أمي/ اعتذار عن رقصة قصيرة) ، وقد أدار الأمسية مدير الشؤون الثقافية بالسفارة سعادة الدكتور محمد المسعودي .
وفي ختام الأمسية كرم الملحق الثقافي بالسفارة السعودية سعادة الأستاذ مساعد بن أحمد الجراح الشاعر عبدالله الخضير بدرع تكريمي وشهادة شكر وتقدير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>