احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

بالصور… مكتب تعاوني العيون.. يُبادر بترجمة الخطبة الدينية إلى اللغة الهندية

الزيارات: 1506
التعليقات: 0
بالصور… مكتب تعاوني العيون.. يُبادر بترجمة الخطبة الدينية إلى اللغة الهندية
https://www.hasanews.com/?p=6473098
بالصور… مكتب تعاوني العيون.. يُبادر بترجمة الخطبة الدينية إلى اللغة الهندية
أحمد العساف

ضمن أنشطة قسم الجاليات بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعيون، أقيمت اليوم الجمعة (1439/2/21هـ) ترجمة الخطبة الدينية إلى اللغة الهندية، وذلك في مقر المكتب التعاوني وتوعية الجاليات بالعيون للداعية الهندي الشيخ عبدالمجيد بن عبدالوهاب المدني. التي كان مضمونها عن شرح حديث (حكم أخذ الكفالة من الجالية الوافدة بعد الإتفاق بين العميل والكفيل).

هذا وقد حضر المحاضرة جمعاً من الجاليات الهندية ومن يتقن اللغة الهندية من بعض الجاليات اﻵسيوية.

كما جاء خلال ذلك الحديث عن تنبيه جميع العاملين بالتقيد بالأنظمة والإقامة الصحيحة والتمسك بمنهج هذه البلاد والبعد عن الجهات المشبوهة، إلى جانب التركيز على احترام هذه البلاد وقوانينها، وأن ﻻيعبث أحد بأمنها، شاكرأ المحاضر الحكومة السعودية على نعمة الأمن والأمان بفضل الله ثم بفضل الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين حفظهم الله.

بعد ذلك تناول الجميع وجبة الغذاء.

ومن جهته حث المكتب التعاوني بالعيون كافة أفراد المجتمع على المشاركة في دعم أنشطة المكتب من خلال زيارة المكتب أو عن طريق الحسابات البنكية.

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>