احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“العطوي” يطلب تدعيم الأخضر الشاب بالمواليد تأهباً لنهائيات آسيا

الزيارات: 2109
التعليقات: 0
“العطوي” يطلب تدعيم الأخضر الشاب بالمواليد تأهباً لنهائيات آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6472983
“العطوي” يطلب تدعيم الأخضر الشاب بالمواليد تأهباً لنهائيات آسيا
رياضة - الأحساء نيوز

كشفت مصادر أن مدرب المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم خالد العطوي أوصى بضم عدد من اللاعبين من مواليد المملكة لقائمة الأخضر الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا المقبلة في إندونيسيا أكتوبر (تشرين الأول) 2018 وذلك بعد القرارات الأخيرة للهيئة العامة للرياضة بالاستفادة من اللاعبين المواليد في المنتخبات والفرق السعودية بكافة الفئات.
وبينت المصادر أن العطوي وافق على تأجيل ضم اللاعب السعودي فارس عابدي لقائمة المنتخب السعودي للشباب التي تأهل من خلالها للنهائيات بعد تفوقه في مبارياته الثلاث أمام الهند وتركمانستان واليمن، وذلك بعد طلب الجهاز الفني للاعب نفسه للانضمام إلى المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية بالصين يناير (كانون الثاني) المقبل, كون المنتخب الأولمبي سيخوض نهائيات قوية قياسا بوضع منتخب الشباب ووجود عدد من اللاعبين المميزين الذين أثبتوا فعلا أنهم على قدر الثقة وتجاوزوا التصفيات بكل جدارة ودون خسارة أي نقطة.
من جانبه بين المدرب “العطوي” أن المنتخب سيستعد بقوة للنهائيات الآسيوية في العام المقبل خير استعداد لأن سقف الطموح عالٍ بأن ينافس الأخضر السعودي على حصد الكأس القارية كعادته خصوصا أنه كان طرفا في المباراة النهائية لآخر بطولة أقيمت في العام الماضي 2016 في المنامة.
وشدد في حديثه: “أن الإعداد سيكون قويا وتم بالفعل وضع برنامج بهذا الشأن وينتظر الاعتماد من رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث سيكون هذا البرنامج هادفا للاستعداد القوي للمنافسة وليس المشاركة التشريفية في النهائيات القارية خصوصا أن هذا المنتخب يمثل أملا لمستقبل الكرة السعودية للوصول للمنتخب الأول وتواصل تحقيق الإنجازات”.
وأشار إلى أن الاستعدادات لم تتوقف منذ فترة، ويتم التفكير في النهائيات من الآن بعد تجاوز دور المجموعات والذي مر به المنتخب باختبارات هامة وخصوصا في مواجهة المنتخب اليمني الذي تقدم مبكرا وسعى للحفاظ على النتيجة ووفق حتى الدقائق الخمس الأخيرة حين تمكن المنتخب السعودي من قلب النتيجة والتأكيد على أنه المنتخب الأفضل في المجموعة.
وبين أن المباريات الودية التي خاضها المنتخب قبل دور المجموعات كانت بها تجارب أن يتأخر المنتخب السعودي بالأهداف ويستطيع اللحاق بالنتيجة وهذا بحد ذاته يؤكد أن العزيمة كبيرة لدى هذه المجموعة الشابة من المنتخب الشاب. بحسب الشرق الأوسط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>