احدث الأخبار

الهلال بطلًا لكأس الاتحاد السعودي للناشئين

الزيارات: 5359
التعليقات: 0
الهلال بطلًا لكأس الاتحاد السعودي للناشئين
https://www.hasanews.com/?p=6472944
الهلال بطلًا لكأس الاتحاد السعودي للناشئين
متابعات - الأحساء نيوز
توج فريق الهلال درجة الناشئين ببطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 10-9 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 
ورغم الحضور القوي والهجومي من قبل الطرفين الأهلاوي والهلالي على المرمى طوال الوقت الأصلي ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد وتصدوا لجميع المحاولات الخطيرة ببسالة، لتنتهي الـ90 دقيقة بالتعادل السلبي.
 
ولجأ الفريقين لشوطين إضافيين لحسم الفائز بالمباراة، ولكن الوضع لم يتغير من قبل الأهلي والهلال، وحضر الدفاع والحارسين بالصورة المنتظرة، لتكون ركلات الترجيح الحاسمة في تلك المواجهة.
 
وفي ركلات الترجيح، كانت الإثارة حاضرة بشكل كبير من قبل الطرفين الأهلاوي والهلالي، قبل أن تحسم المباراة عن طريق حارس الهلال بالنهاية ويفوز الهلال على الأهلي بـ10-9، ويحصد لقب كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين، وسط فرحة كبيرة من قبل الهلاليين كلاعبين وجهاز فني وجماهير مساندة بالمدرجات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>