احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

السلمان… يُدشن فعاليات الأسبوع العالمي لــ”مكافحة العدوى” واليوم العالمي “للمضادات الحيوية”

الزيارات: 1414
التعليقات: 0
السلمان… يُدشن فعاليات الأسبوع العالمي لــ”مكافحة العدوى” واليوم العالمي “للمضادات الحيوية”
https://www.hasanews.com/?p=6472852
السلمان… يُدشن فعاليات الأسبوع العالمي لــ”مكافحة العدوى” واليوم العالمي “للمضادات الحيوية”
صحة - الأحساء نيوز

اُفتتحت يوم أمس الأربعاء فعاليات معرض الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى واليوم العالمي للمضادات الحيوية وذلك في المركز الترفيهي بإسكان مستشفى الملك فهد بالهفوف، تحت رعاية سعادة مدير مستشفى الملك فهد بالهفوف الدكتور مراد ناصر الناصر، بمناسبة الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى واليوم العالمي للمضادات الحيوية، ويأتي إقامة هذا المعرض بهدف تثقيف وزيادة وعي منسوبي المستشفى والزوار عن الوقاية من الأمراض، وكيفيه استخدام المضادات الحيوية بالطريقة الصحيحة.

افتتاح الفعاليات مساعد مدير المستشفى للخدمات الطبية الدكتور علي بن محمد السلمان.

وقد اشتملت الأركان المشاركة في هذا المعرض على ركن مكافحة العدوى، الصحة العامة، سلامة المرضى، التمريض، العزل، الصيدلية، المختبر، وركن تطعيم الانفلونزا الموسمية، وأطلع الدكتور السلمان على الأركان المشاركة واستمع للمتحدثين فيها عن ما يقدمه كل ركن، ولاسيما عن كيفية غسيل الأيدي بالطريقة الصحيحة  مقدماً شكره للقائمين والمشاركين في المعرض.

يذكر أن الشراكة المجتمعية كان لها دور هام حيث شارك فريق كاسبر التطوعي بعدة أركان من ضمنها  ركن خاص للأطفال تضمن الرسم والتلوين وتوزيع الهدايا لهم، وذلك لتشجيعهم على زيارة تلك المعارض التثقيفية مما يغرس فيهم مفهوم حب التثقيف وتعويدهم على زيارة مثل تلك الفعاليات مستقبلاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>