احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

أكثر من ٤٠٠.٠٠٠ ألف… مساعدات بر الصالحية لمشروع “السكن الآمن”

الزيارات: 1624
التعليقات: 0
أكثر من ٤٠٠.٠٠٠ ألف… مساعدات بر الصالحية لمشروع “السكن الآمن”
https://www.hasanews.com/?p=6472842
أكثر من ٤٠٠.٠٠٠ ألف… مساعدات بر الصالحية لمشروع “السكن الآمن”
محمد الدريويز

انهى  مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالاحساء مؤخراً من صرف المساعدات الخاصة بمشروع السكن الآمن (الإيجارات) بمبلغ وقدره( 400.000) ريال، حيث استفاد من المشروع (94) أسرة. وتم تسديد المبالغ مباشرةً  لمالك المنزل الذين يستأجر لديه المستفيد لدى المركز؛ تخفيفاً لأعباء مصاريف الحياة عليهم.

من جهته أكد مدير المركز عبدالله بن يوسف المهيني بأن مشروع السكن الآمن  (الايجارات) يأتي كأحد البرامج  المهمة والتي يحرص المركز على تنفيذها وبشكل مستمر حال استحقاق الإيجار مباشرة وذلك للتخفيف على الأسر، ومن أجل تدعيم الاستقرار والأمان الأسري للأسر المستفيدة من هذا البرنامج.

علماً بأن إجمالي المبالغ التي صرفها المركز لعام 1438هـ على مشروع  (الايجارات) بلغ (1.150.000) ريال حيث استفاد منها 254 اسرة.

كما يستعد المركز خلال هذه الفترة لتنفيذ مشروع المواد الغذائية، الذي يهدف إلى مساعدة الأسر المستفيدة على توفير احتياجاتها من المواد الغذائية بطريقة كريمة عبر بطاقات مسبقة الدفع والتي تتيح للأسر حرية اختيار احتياجها من المواد التي تناسبها.

وقد شكر ” المهيني” المتبرعين على دعمهم المتواصل لمشاريع وبرامج المركز حيث أن هذا الدعم من رجال الخير كان سبباً رئيساً بعد توفيق الله تعالى في نجاح المشاريع التي يقدمها المركز للمستفيدين.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>