احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

خيانة زوج تتسبب بهبوط طائرة قطرية اضطرارياً…!!!

الزيارات: 2464
1 تعليق
خيانة زوج تتسبب بهبوط طائرة قطرية اضطرارياً…!!!
https://www.hasanews.com/?p=6472818
خيانة زوج تتسبب بهبوط طائرة قطرية اضطرارياً…!!!
متابعات - الأحساء نيوز

أوردت صحيفة غارديان البريطانية أمس، أن طائرة «الخطوط الجوية القطرية»، اضطرت إلى الهبوط في منتصف الرحلة، بعد أن اكتشفت امرأة إيرانية الجنسية ــــــ استخدمت إبهام زوجها النائم لفتح هاتفه الذكي ـــــ أنه على علاقة مع امرأة أخرى. وكان الزوجان وطفلهما يتّجهان من العاصمة القطرية، الدوحة، إلى جزيرة بالي في أندونيسيا، لقضاء العطلة. وبعد اكتشاف خيانته، انهالت الزوجة بالضرب على زوجها مراراً وتكراراً، واضطر قائد الطائرة إلى الهبوط الاضطراري في مدينة تشيناي الهندية، حين فشل طاقم الطائرة في استعادة الهدوء على متن الطائرة. وبعد ذلك، نقلت العائلة إلى مركز اعتقال في المطار، حيث لم يكن لديهم تأشيرة لدخول الهند، قبل أن يتم نقلهم إلى كوالالمبور. وقالت السلطات الأمنية في الهند: إن «قائد طائرة الخطوط الجوية القطرية طلب الهبوط الاضطراري، حيث تم إنزال «العائلة المشاغبة»، واستكملت الطائرة رحلتها إلى بالي».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شي ماسف ومضحك في وقت واحد …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>