احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

أمير المنطقة الشرقية… يرأس اجتماع “أمناء قبس -الأول-“

الزيارات: 2866
التعليقات: 0
أمير المنطقة الشرقية… يرأس اجتماع “أمناء قبس -الأول-“
https://www.hasanews.com/?p=6472771
أمير المنطقة الشرقية… يرأس اجتماع “أمناء قبس -الأول-“
محليات - الأحساء نيوز
يرأس بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي  للقرآن والسنة والخطابة، اجتماع مجلس أمناء المؤسسة الأول وذلك يوم الاثنين الموافق 1439/3/2هـ.
وذلك للإطلاع على إنجازات وأعمال المؤسسة وطرح المستجدات والإفادة من توحيهاته الكريمة وتحربته الثرية.
عن ذلك شكر صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي نائب رئيس المجلس المشرف العام على المؤسسة سمو أمير المنطقة الشرقية على رئاسته للمجلس وعلى تحفيزه المستمر وعلى عطاءه الدائم لكل أعمال البر.
كما شكر الأمير عبدالعزيز أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة أعضاء المجلس على ما يبذلونه من تعاون بناء ومشاركة فاعلة، كما شكر معالي وزير الشؤون الإسلامية ومعالي نائبه على ماتحظى به المؤسسة من رعاية.
الجدير بالذكر أن المؤسسة تابعة لوزارة الشؤون الإسلامية، أُنشأت عام ١٤٣٣ هـ ولها السبق في المسابقات النوعية للقرآن والسنة والخطابة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>