احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصور .. برنامج تثقيفي للصحة ومحاربة السمنة في المؤسسة العامة للري

الزيارات: 3359
التعليقات: 0
بالصور .. برنامج تثقيفي للصحة ومحاربة السمنة في المؤسسة العامة للري
https://www.hasanews.com/?p=6472732
بالصور .. برنامج تثقيفي للصحة ومحاربة السمنة في المؤسسة العامة للري
علي البجيس
نظمت المؤسسة العامة للري وضمن برامجها المجتمعية وبالشراكة مع مركز الرشاقة السعيدة البرنامج التوعوي التثقيفي للصحة العامة ومحاربة السمنة، الذي يهدف إلى نشر الثقافة الصحية بين منسوبي المؤسسة والتمتع بحياة عملية مميزة بإذن الله تعالى حيث اشتمل البرنامج التوعوي الصحي على:
– قياس نسبة الدهون والأملاح بالجسم.
– قياس نسبة السوائل بالجسم.
– قياس معدل الحرق اليومي.
– قياس نسبة مستوى تناسق الجسم.
– برنامج غذائي صحي متوازن لمكافحة السمنة أو زيادة الوزن لمكافحة النحافة أو حتى للمحافظة على وزن مثالي وصحي.
وكذلك مجال التثقيف الصحي بشكل عام وتقديم عروض الشركة المميزة لمنسوبي المؤسسة.
حيث استفاد من هذا البرنامج من منسوبي المؤسسة قرابة 320 موظف على مدى يومين.
هذا وقد زار المعرض سعادة مدير عام المؤسسة بالإنابة المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود وشارك الموظفين الكشف الطبي واستمع لشرح مفصل عن أهداف البرنامج من قِبل الكادر الطبي بمركز الرشاقة السعيدة.
بعد ذلك كرم سعادته الكادر الطبي المشارك وأثنى على دورهم وتفاعلهم مع المؤسسة في مثل هذه البرامج التوعوية المجتمعية الهامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>