احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

الجمعة المُقبلة.. صحة الأحساء تُطلق “كملي بطولاتك”بمنتزه الملك عبدالله البيئي

الزيارات: 1658
تعليقان 2
الجمعة المُقبلة.. صحة الأحساء تُطلق “كملي بطولاتك”بمنتزه الملك عبدالله البيئي
https://www.hasanews.com/?p=6472699
الجمعة المُقبلة.. صحة الأحساء تُطلق “كملي بطولاتك”بمنتزه الملك عبدالله البيئي
محليات - الأحساء نيوز

تُطلق مديرية الشؤون الصحية بالأحساء حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي “كملي بطولاتك” الذي تنظمها إدارة الصحة العامة بشراكة مجتمعية مع أمانة الأحساء، وذلك في منتزه الملك عبدالله البيئي من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساءً، برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ  عبدالحميد بن عبدالله العمير ومساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الدكتور  وليد بن محمد السلطان تنطلق يوم الجمعة  21 صفر  ولمدة يومين.

ستتضمن الحملة على سيارة الكشف المبكر ومعرض توعوي يضم أركان متعددة كالسمنة، وتطعيم الإنفلونزا الموسمية، وركن لمكافحة التدخين، والعلامات الحيوية، وركن للكشف المبكر لسرطان الثدي، وركن للإستشارات الطبية وركن لمكافحة العدوى وأهمية تعقيم و غسيل اليدين بالطريقة الصحيحة.

كما ستتضمن الفعالية إقامة أنشطة ترفيهية مصاحبة كإقامة محاضرات ولقاءات مع متعافين من المرض ولهم تجربة ناجحة في العلاج، إلى جانب فقرات المسرح التفاعلي وإقامة مسابقات وتوزيع هدايا، ومشاركة تفاعلية من إدارة التعليم ممثلة في أندية الحي و فريق مشاة الأحساء و فريق دراج الأحساء و فريق فزعة للإنقاذ وفريق الرحالة وفريق أحساء بيكرز للدرجات النارية.

ويأتي تنظيم الصحة العامة لهذه الفعالية ضمن رسالتها الوقائية الهادفة الى نشر الوعي الصحي بين مختلف شرائح المجتمع ومكافحة انتشار الأمراض.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائرة

    الى الملتقا ان شاء الله للفحص المبكر لسرطان الثدي مشكووورين

  2. ١
    من الاحساء

    انا اقول سنعو النافورة الي اسم مبنية في هالمنتزه نسينا اساسا ان فيه نافورة
    مره في السنه تشغلونها ؟؟؟!!!!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>