احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

برنامج “السلامة المهنية” بصناعي سجن الأحساء

الزيارات: 1722
التعليقات: 0
برنامج “السلامة المهنية” بصناعي سجن الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6472658
برنامج “السلامة المهنية” بصناعي سجن الأحساء
علي الخليفة - الأحساء نيوز

اختتم أخيراً بالمعهد الصناعي بسجن الأحساء البرنامج التدريبي (السلامة المهنية)، الذي قدمه المدرب رقيب عبدالرحمن المساعد من إدارة الدفاع المدني بالأحساء،وذلك بحضور 26 متدرباً و7 مدربين .

وقال منسق البرنامج ومشرف السلامة المهنية بالمعهد علي القرين أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة السلامة المهنية بالمعهد للفصل التدريبي الحالي.

كما أفاد وكيل المعهد والمشرف على البرنامج المهندس وليد الزويمل أن الهدف من الدورة توعية المدربين والمتدربين بإجراءات السلامة العامة والطريقة الصحيحة لاستخدام طفايات الحريق وتهيئة بيئة عمل خالية من الأخطار  .

وأضاف أن من أهم الأهداف للبرنامج تمكين المشاركين من الحفاظ على العنصر البشري والمادي في حال حدوث طارئ يخل ببيئة العمل الآمنة.

 وأكد نعمل طوال العام على تنظيم عدد من الدورات والمحاضرات تستهدف تعزيز مفهوم السلامة الوقائية.

من جهة ثانية أشار مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء والمشرف على المعهد الصناعي بالسجن المهندس عبدالرحمن الذكرالله إلى أهمية هذه البرامج في إكساب المتدربين ثقافة السلامة المهنية.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>