احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

تويتر.. يُضاعف حروفه إلى “280حرفاً”

الزيارات: 963
التعليقات: 0
تويتر.. يُضاعف حروفه إلى “280حرفاً”
https://www.hasanews.com/?p=6472655
تويتر.. يُضاعف حروفه إلى “280حرفاً”
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

بدأ موقع تويتر، الثلاثاء، مضاعفة عدد الحروف التي يمكن لمستخدميه كتابتها في تغريداتهم لتبلغ 280 حرفاً في جميع اللغات المدعومة، بما فيها العربية، وذلك بعد تجارب محدودة على مجموعة مختارة من المغردين.

وكان تويتر قد أفصح للمرة الأولى عن تجربة مضاعفة الحروف المتاحة في سبتمبر الماضي، وفقا لما أوردته مواقع تقنية متخصصة.

وخلال فترة التجارب قرر تويتر تجربة مضاعفة عدد الحروف المتاحة من 140 حرفاً إلى 280 حرفاً على جميع اللغات ما عدا اليابانية والكورية والصينية، نظرا لقدرة المغردين بهذه اللغات التعبير عن الكثير من المعلومات بأحرف بسيطة ما يعني عدم حاجتهم للتحديث.

وواجه إعلان تويتر عن التجربة في سبتمبر الماضي موجة من الانتقادات من قطاع عريض من المغردين الذين يعتقدون أن التغريدات ستكون أقل قابلية للقراءة نظرا لطولها.

ولكن إدارة تويتر ردت على الانتقادات من خلال مدونتها الرسمية التي أكدت أن 5% فقط من التغريدات خلال فترة التجارب تخطت حاجز الـ 140 حرفا وأن 2% فقط من التغريدات تخطت حاجز الـ 190 حرفا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>