احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

تويتر.. يُضاعف حروفه إلى “280حرفاً”

الزيارات: 812
التعليقات: 0
تويتر.. يُضاعف حروفه إلى “280حرفاً”
https://www.hasanews.com/?p=6472655
تويتر.. يُضاعف حروفه إلى “280حرفاً”
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

بدأ موقع تويتر، الثلاثاء، مضاعفة عدد الحروف التي يمكن لمستخدميه كتابتها في تغريداتهم لتبلغ 280 حرفاً في جميع اللغات المدعومة، بما فيها العربية، وذلك بعد تجارب محدودة على مجموعة مختارة من المغردين.

وكان تويتر قد أفصح للمرة الأولى عن تجربة مضاعفة الحروف المتاحة في سبتمبر الماضي، وفقا لما أوردته مواقع تقنية متخصصة.

وخلال فترة التجارب قرر تويتر تجربة مضاعفة عدد الحروف المتاحة من 140 حرفاً إلى 280 حرفاً على جميع اللغات ما عدا اليابانية والكورية والصينية، نظرا لقدرة المغردين بهذه اللغات التعبير عن الكثير من المعلومات بأحرف بسيطة ما يعني عدم حاجتهم للتحديث.

وواجه إعلان تويتر عن التجربة في سبتمبر الماضي موجة من الانتقادات من قطاع عريض من المغردين الذين يعتقدون أن التغريدات ستكون أقل قابلية للقراءة نظرا لطولها.

ولكن إدارة تويتر ردت على الانتقادات من خلال مدونتها الرسمية التي أكدت أن 5% فقط من التغريدات خلال فترة التجارب تخطت حاجز الـ 140 حرفا وأن 2% فقط من التغريدات تخطت حاجز الـ 190 حرفا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>