احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

باوزا يستدعي الفريدي .. ويبدي رضاه بمستوى ونتيجة ودية لاتفيا

الزيارات: 2315
التعليقات: 0
باوزا يستدعي الفريدي .. ويبدي رضاه بمستوى ونتيجة ودية لاتفيا
https://www.hasanews.com/?p=6472642
باوزا يستدعي الفريدي .. ويبدي رضاه بمستوى ونتيجة ودية لاتفيا
رياضة - الأحساء نيوز

استدعى مدرب المنتخب السعودي الأول، الأرجنتيني إدجاردو باوزا، اللاعب أحمد الفريدي للانضمام إلى معسكر الأخضر في العاصمة البرتغالية لشبونة، بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي في نادي مانشستر يونايتد.
من جانبه، أبدى إدجاردو باوزا سعادته بالفوز الذي تحقق على منتخب لاتفيا في المباراة الودية الأولى في معسكر لشبونة.
مبيناً أن اللاعبين قدموا مستوى مميزا شكلوا من خلاله خطورة كبيرة على مرمى المنافس من خلال الوصول المتكرر، مؤكداً أنهم كانوا قادرين على مضاعفة النتيجة لولا عامل الحظ.
وأشار باوزا في تصريح له عقب نهاية المباراة إلى أنه عمد في هذه المباراة إلى إعطاء الفرصة الكاملة للأسماء الجديدة التي انضمت إلى قائمة المنتخب، مبدياً سعادته لما قدموه طوال المباراة.
وقال: “الشوط الثاني حرصنا على التحكم بمجريات المباراة، وعدم منح الفرصة للمنافس في تشكيل الخطورة وهو الآمر الذي مكننا في المحافظة على النتيجة”.
وأضاف: “لدينا مباراة مقبلة أمام البرتغال وهي بلا شك تعتبر أصعب من هذه المباراة لكن سنكون حاضرين بالشكل المأمول الذي يكفل تحقيق أهدافنا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>