احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

“الخميس” وبرعاية ⁧‫#الأحساء‬⁩ نيوز .. المعرض التوعوي “صحة قلبك” ينطلق..

الزيارات: 1362
التعليقات: 0
“الخميس” وبرعاية ⁧‫#الأحساء‬⁩ نيوز ..  المعرض التوعوي “صحة قلبك” ينطلق..
https://www.hasanews.com/?p=6472569
“الخميس” وبرعاية ⁧‫#الأحساء‬⁩ نيوز ..  المعرض التوعوي “صحة قلبك” ينطلق..
الأحساء نيوز

برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بالأحساء الاستاذ / عبدالحميد بن عبدالله العمير تبدأ بعد غد الخميس فعاليات المعرض التوعوي ( صحة قلبك ) الذي سيقام في مجمع العثيم التجاري يومي الخميس والجمعة 20-21/2/ 1439هـ من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً، وذلك برعاية الكترونية من صحيفة «الأحساء نيوز» .
وتحتوي الفعالية على معرض توعوي يضم اركان متعددة كالقسطرة القلبية ، وجراحة القلب ، وقلب الاطفال ، والقلب الصناعي ، وركن لخدمات التمريض , وركن للتثقيف الصحي , بمشاركة فريق متعدد التخصصات من مركز الأمير سلطان للقلب.
كما ستتضمن الفعالية اقامه انشطة ترفيهية مصاحبة كالمسرح التفاعلي واقامة مسابقات ، وركن للأطفال ويأتي تنظيم المركز لهذه الفعالية ضمن رسالته الوقائية الهادفة الى نشر الوعي الصحي بين مختلف شرائح المجتمع للتعريف بأمراض القلب وخطورتها على صحة الإنسان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>