احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

بالصور… منتخبات الأحساء تحقق بطولة مهرجان الرياضة المدرسية

الزيارات: 7497
التعليقات: 0
بالصور… منتخبات الأحساء تحقق بطولة مهرجان الرياضة المدرسية
https://www.hasanews.com/?p=6472556
بالصور… منتخبات الأحساء تحقق بطولة مهرجان الرياضة المدرسية
هاني الطويل - الأحساء نيوز
حققت منتخبات الأحساء الرياضية، وبكل جدارة بطولة المهرجان الرياضي الثاني للصغار والمقامة بمحافظة وادي الدواسر بمشاركة خمسة مناطق، ممثلة في: تبوك، القريات، الأحساء، الخرج، وادي الدواسر.
وذلك في المسابقات الرياضية التالية ..
 كرة القدم
 الأحساء –  المركز الأول
وادي الدواسر –  المركز الثاني
القريات –  المركز الثالث
 كرة اليد
الأحساء –  المركز الأول
وادي الدواسر –  المركز الثاني
تبوك – المركز الثالث
ألعاب القوى
وادي الدواسر –  المركز الأول
الأحساء – المركز الثاني
الخرج – المركز الثالث
الجمباز
وادي الدواسر-  المركز الأول
الأحساء –  المركز الثاني
تبوك – المركز الثالث
فيما حققت الأحساء وبجدارة أيضاً كأس الدرع العام، حيث سلمه مدير تعليم وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر لرئيس الوفد الأستاذ فهد الملحم.
هذا وسيشارك منتخب الأحساء في النهائيات، التي ستقام في الطائف.
مثل وفد الأحساء كلاً من:
الأستاذ فهد بن إبراهيم الملحم  رئيس الوفد
الأستاذ حمد بن محمد النجم  إداري لعبة القدم
المدرب عدنان بن أحمد الخاتم
الأستاذ عبدالرحمن بن صالح العيسى إداري لعبة كرة اليد
المدرب سلمان بن أحمد النصيف
الأستاذ بندر بن علي السلطان إداري لعبة الجمباز
المدرب علي بن سلمان العبدالله
الأستاذ راشد بن علي الفارس إداري العاب القوى
المدرب محمد بن راشد الشكيبي
وفي ختام البطولة قدم رئيس الوفد خالص الشكر والتقدير لجميع من ساهم في إنجاح المهرجان ونخص بالذكر جميع منسوبي تعليم الوادي وجميع اللجان العاملة في المهرجان على حسن الإعداد والتنظيم وحسن الإستقبال والضيافة، والشكر لرئيس القسم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدوسري ومدير النشاط الأستاذ حنيان بن مبارك الدوسري.
عن ذلك أعرب الأستاذ فهد الملحم رئيس الوفد ورئيس قسم التربية البدنية وسفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية عن سعادته البالغة بفوز منتخبات الأحساء بالبطولة، وقال الملحم  عقب نهاية  البطولة: (أبارك لجميع من ساهم في تحقيق البطولة).
كما وقدم شكره وتقديره لجميع الطلاب والمشرفين والمدربين على حسن المشاركة وعلى التعاون بين الجميع، مما أثمر بتحقيق الدرع العام والمركز الأول، وخالص الشكر على المتابعة والدعم اللامحدود من مدير تعليم الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم، والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ حمد بن محمد العيسى والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ عماد بن أحمد الجعفري، وإلى مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ يوسف بن سعد الخلفان وإلى مدير مكتب تعليم المبرز الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة ومدير مكتب تعليم الهفوف الأستاذ  عبدالعزيز بن يوسف الجندان، وإلى الزملاء المشرفين الأستاذ عبدالعزيز بن سعود الكليب والأستاذ عبدالرؤوف بن يوسف الجميعه وإلى أولياء أمور الطلاب ومديري المدارس على المساندة الجميلة وتهيئة وتسهيل أمور الطلاب بالمشاركة.
من جانبه وجه سعادة مدير عام التعليم بالأحساء الأستاذ احمد بالغنيم تهنئته وشكره وتقديره لبعثة منتخب الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>