بلدية سلوى.. رفع 6 آلاف طن “كثبان رملية” زاحفة في الهجر

الزيارات: 1606
التعليقات: 0
بلدية سلوى.. رفع 6 آلاف طن “كثبان رملية” زاحفة في الهجر
https://www.hasanews.com/?p=6472533
بلدية سلوى.. رفع 6 آلاف طن “كثبان رملية” زاحفة في الهجر
إعلام أمانة الأحساء - الأحساء نيوز

رفعت بلدية سلوى التابعة لأمانة الأحساء حوالي 6 آلاف طن من الكثبان الرملية الزاحفة عن مسارات المنازل في الهجر التابعة للمدينة لتيسير حركة تنقل الأهالي والمركبات، وأشار رئيس البلدية المهندس جهز بن عوض المطيري إلى أن ذلك  يأتي ضمن أعمال البلدية في تعزيز الجوانب الخدمية في تلك الهجر خدمةً للمواطنين، مردفاً وتمثل هذه الخدمة خطة سنوية يستمر تنفيذها طوال العام بهدف إزاحة الرمال الزاحفة عن المسارات الداخلية للهجر، بالتزامن مع تنفيذ الخدمات البلدية الأخرى من إزالة “الحشائش” وأعمال النظافة العامة ورش المبيدات الحشرية، مُشيراً إلى أن البلدية نفذت خطتها الدورية لصيانة فوانيس أعمدة الإنارة بطريق سلوى العام.

ويضيف المطيري .. خلال جولات المتابعة الشاملة لدعم الجهود الرقابية  لرصد مخالفي أنظمة الصحة العامة فقد تم ضبط وإزالة عدد من “المباسط المخالفة” والتي تُدار من قبل  “عمالة وافدة “، وذلك على امتداد الطريق العام للمدينة، وبحسب النظام البلدي والتعليمات المتبعة فقد تم حجز ومصادرة جميع المضبوطات وما تشمله من مواد غذائية وسلع استهلاكية وتطبيق الجزاءات استناداً للوائح والأنظمة الوزارية بحق المخالفين.

وأضاف المطيري .. بلدية سلوى وبتوجيه من أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم تكثف جهودها لإعداد وتنفيذ الخطط والبرامج التطويرية للمشاريع الخدمية في مدينة سلوى والهجر التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>