احدث الأخبار

متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب

في حالة نادرة… رجل يمشي دون فخذين!

الزيارات: 1756
التعليقات: 0
في حالة نادرة… رجل يمشي دون فخذين!
https://www.hasanews.com/?p=6472525
في حالة نادرة… رجل يمشي دون فخذين!
نت - الأحساء نيوز

تغلب رجل وُلد دون فخذين على حالته النادرة، ليصبح أول شخص يتعلم المشي من أصل 25 حالة فقط في العالم، ويتابع حياته بشكل طبيعي.

ويعاني ناثان هردليكا البالغ من العمر 34 عاماً، من حالة نادرة يطلق عليها “PFFD” مع غياب الفخذين، ما يعيق حركته اليومية التي تتطلب جهدا مضاعفا.

وعلى الرغم من إعاقته، يعيش ناثان من نيو مكسيكو (طوله 1.4 متر)، علاقة غرامية مع صديقته تشيلسي ستيوارت (عمرها 19 عاما)، التي تزيده طولا بمقدار الضعف تقريبا.

وقال ناثان: “هناك 25 حالة مماثلة في العالم فقط، ما يجعلني أشعر بأنني فريد من نوعي، بعد أن علمت أنني الوحيد الذي اكتشف كيفية السير في هذه الحالة”.

وتعرف ناثان على صديقته تشيلسي، عبر صفحة healing على فيسبوك، حيث بدأت العلاقة بينهما.

وأوضحت تشيلسي: “عندما التقينا لأول مرة لم أكن أعتقد أن الفرق في الطول سيكون مشكلة، لأن هذه المرة الأولى التي أقيم فيها علاقة مع شخص أقصر مني. ومن أكبر التحديات التي واجهتنا، شغفي في ممارسة الرياضة والمشي لمسافات طويلة لاستكشاف الغابة”.

وذكر ناثان: “تدعمني تشيلسي عاطفيا بطريقة لم أشهدها في حياتي، على الرغم من انتقادات الناس لنا ومناداتي بالقزم”.

يشار إلى أنه لا يوجد علاج لحالة ناثان، ولكنه يقوم بجمع الأموال من خلال صفحة “Go Fund Me”، حتى يتمكن من تغطية التكاليف الطبية التي لا يغطيها التأمين.

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>