احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

في حالة نادرة… رجل يمشي دون فخذين!

الزيارات: 1899
التعليقات: 0
في حالة نادرة… رجل يمشي دون فخذين!
https://www.hasanews.com/?p=6472525
في حالة نادرة… رجل يمشي دون فخذين!
نت - الأحساء نيوز

تغلب رجل وُلد دون فخذين على حالته النادرة، ليصبح أول شخص يتعلم المشي من أصل 25 حالة فقط في العالم، ويتابع حياته بشكل طبيعي.

ويعاني ناثان هردليكا البالغ من العمر 34 عاماً، من حالة نادرة يطلق عليها “PFFD” مع غياب الفخذين، ما يعيق حركته اليومية التي تتطلب جهدا مضاعفا.

وعلى الرغم من إعاقته، يعيش ناثان من نيو مكسيكو (طوله 1.4 متر)، علاقة غرامية مع صديقته تشيلسي ستيوارت (عمرها 19 عاما)، التي تزيده طولا بمقدار الضعف تقريبا.

وقال ناثان: “هناك 25 حالة مماثلة في العالم فقط، ما يجعلني أشعر بأنني فريد من نوعي، بعد أن علمت أنني الوحيد الذي اكتشف كيفية السير في هذه الحالة”.

وتعرف ناثان على صديقته تشيلسي، عبر صفحة healing على فيسبوك، حيث بدأت العلاقة بينهما.

وأوضحت تشيلسي: “عندما التقينا لأول مرة لم أكن أعتقد أن الفرق في الطول سيكون مشكلة، لأن هذه المرة الأولى التي أقيم فيها علاقة مع شخص أقصر مني. ومن أكبر التحديات التي واجهتنا، شغفي في ممارسة الرياضة والمشي لمسافات طويلة لاستكشاف الغابة”.

وذكر ناثان: “تدعمني تشيلسي عاطفيا بطريقة لم أشهدها في حياتي، على الرغم من انتقادات الناس لنا ومناداتي بالقزم”.

يشار إلى أنه لا يوجد علاج لحالة ناثان، ولكنه يقوم بجمع الأموال من خلال صفحة “Go Fund Me”، حتى يتمكن من تغطية التكاليف الطبية التي لا يغطيها التأمين.

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>