احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

“أمراض العظام..مفاهيم مغلوطة”… برنامج ثقافي بملتقى “أسرة السماعيل”

الزيارات: 1402
التعليقات: 0
“أمراض العظام..مفاهيم مغلوطة”… برنامج ثقافي بملتقى “أسرة السماعيل”
https://www.hasanews.com/?p=6472512
“أمراض العظام..مفاهيم مغلوطة”… برنامج ثقافي بملتقى “أسرة السماعيل”
هاني الطويل - الأحساء نيوز
أقام مجلس أسرة السماعيل في مدينة الهفوف بتنظيم أمسية الثقافية لشهر صفر من عام ١٤٣٩هـ بعنوان (أمراض العظام – مفاهيم مغلوطة )، وكان ضيف الأمسية البروفيسور نايف الحمام استشاري أمراض العظام في جامعة الملك فيصل ومستشفى الموسى التخصصي بالأحساء.
تضمنت الأمسية عرضٍ علمي قدّمه الضيف عن أهم أمراض العظام تضمّن طرق الوقاية والعلاج، و قام بالرد على أسئلة الحضور موضحاً بعض الممارسات والمفاهيم الخاطئة التي يتداولها الناس عن أمراض العظام، كما استعرض العديد من الصور التي توضح أهم العمليات الجراحية، التي أصبحت تُجرى في مستشفيات المملكة تحت إشراف أطباء سعوديين تلقّوا التدريب في أرقى جامعات العالم.
الجدير بالذكر بأن (الأمسية الشهرية) هي إحدى فعاليات مجلس أسرة السماعيل، وتهدف إلى عقد لقاءات ثقافية يجتمع فيها أبناء الأسرة بالمتخصصين في جميع المجالات لإلقاء الضوء على أحد المواضيع الطبية والاقتصادية والأدبية والاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>