احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

استشهاد الجندي القحطاني بعد تعرضه لإطلاق نار في القطيف

الزيارات: 2193
1 تعليق
استشهاد الجندي القحطاني بعد تعرضه لإطلاق نار في القطيف
https://www.hasanews.com/?p=6472468
استشهاد الجندي القحطاني بعد تعرضه لإطلاق نار في القطيف
القطيف - الأحساء نيوز

أعلن الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية استشهاد الجندي أول عبدالله بدر محمد القحطاني جراء تعرضه لإطلاق نار في محافظة القطيف.

وقال: عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الاثنين ١٧-٢-١٤٣٩ هـ، تعرض الجندي أول عبدالله بدر محمد القحطاني لإطلاق نار من مصدر مجهول عند توقفه بسيارة خدمات إدارية رسمية عند إشارة تقاطع البحاري – القديح بشارع أحد بمحافظة القطيف.

 

وأضاف: نتج عن ذلك إصابته وإستشهاده قبل وصوله للمستشفى، رحمه الله، وقد باشرت الجهات المختصة بشرطة محافظة القطيف التحقيق في الجريمة وتحديد دوافعها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو يزيد

    الله يرحمه و يغفر له و يسكنه الفردوس الاعلى و يلهم اهله الصبر و السلوان و ينتقم من الارهابيين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>