احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

آل الشيخ يعتذر عن رئاسة الشباب .. ويسند المهمة للعقيل

الزيارات: 2132
التعليقات: 0
آل الشيخ يعتذر عن رئاسة الشباب .. ويسند المهمة للعقيل
https://www.hasanews.com/?p=6472462
آل الشيخ يعتذر عن رئاسة الشباب .. ويسند المهمة للعقيل
محمد البن حمد

قدم طلال آل الشيخ، رئيس نادي الشباب المكلف حتى نهاية الموسم الجاري، اعتذاره عن مواصلة مهامه الرئاسية للنادي العاصمي، وذلك بحسب بيان رسمي الأثنين.
وكتب آل الشيخ عبر بيانه: “في ظل الخطوات الهادفة إلى تصحيح وتطوير المسار في البيت الشبابي الذي نعتز به جميعا، وحيث بدأ العمل بذلك الأسبوع الماضي بالدعوة لانعقاد الجمعية العمومية للنادي مطلع الشهر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد يعيد النادي إلى مكانته المرموقة التي تتوق إليها كافة الجماهير المحبة والعاشقة لهذا الكيان”.

وتابع بقوله: “وإنني إذ أثمن وأقدر الثقة التي منحت لي من قبل معالي المستشار اركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، والدعم والاهتمام الكبيرين من قبل معاليه للنادي والرياضة عموما، إضافة إلى الدعم الكبير الذي لمسته من منتسبي النادي وجماهيره الوفية في تحقيق ما نصبوا إليه، وعطفا على ماسبق فإنني تقدمت لمعالي رئيس الهيئة بخطاب يتضمن طلب الموافقة على تكليف أحمد العقيل للقيام بمهام رئيس النادي إلى حين موعد انعقاد الجمعية العمومية، متمنيا له كل التوفيق والنجاح، ومحبي النادي ورئيس وأعضاء هيئة الشرف كل الود والتقدير”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>