الأخضر الشاب يتجاوز تركمانستان ويتصدر مجموعته الآسيوية

الزيارات: 2088
التعليقات: 0
الأخضر الشاب يتجاوز تركمانستان ويتصدر مجموعته الآسيوية
https://www.hasanews.com/?p=6472459
الأخضر الشاب يتجاوز تركمانستان ويتصدر مجموعته الآسيوية
الدمام - الأحساء نيوز

تصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم بفوزه على منتخب تركمانستان بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الثانية للتصفيات.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط محاولات وضغط سعودي متواصل طيلة دقائقه.
وفي الشوط الثاني، استمر الضغط السعودي على مرمى تركمانستان، حتى تمكن هداف الأخضر فراس البريكان من تسجيل هذا الفوز الغالي عند الدقيقة 74، ليمنح الأخضر 3 نقاط ثمينة انفرد بها بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة «6 نقاط من مباراتين»، مقابل 4 نقاط لليمن، ونقطة للهند، وأخيراً تركمانستان برصيد خالٍ من النقاط، بعد تلقيه الخسارة الثانية، ليودع بذلك رسمياً التصفيات التي يتنافس على صدارتها الآن منتخبا السعودية واليمن، وسيحدد لقاؤهما غدا الأربعاء الفريق الذي سينتزع بطاقة التأهل، حيث يكفي الأخضر التعادل لحجز بطاقته إلى النهائيات، فيما يتعين على المنتخب اليمني الفوز فقط إذا أراد التأهل للبطولة التي ستقام في إندونيسيا عام 2018.
وكان منتخبا اليمن والهند تعادلا سلباً من دون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما مساء على الملعب ذاته.

من جهة أخرى قدّم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، 10 آلاف ريال لكل لاعب في المنتخب السعودي للشباب بعد الفوز على تركمانستان في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاما مساء الإثنين.

جاء ذلك وفقا لما أبرزه الحساب الرسمي لهيئة الرياضة نقلا عن تغريدة الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة عبر حسابه، قال فيها: ” أبارك للاعبي منتخب الشباب فوزهم اليوم في التصفيات الآسيوية، ويسرني مكافأتهم بمبلغ 10 الآف ريال لكل لاعب..متمنيا لهم المزيد من التوفيق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>