احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

مُحافظ الأحساء يشكر ارامكو لدعمها مشروع صيانة المنازل بالأحساء

الزيارات: 2107
1 تعليق
مُحافظ الأحساء يشكر ارامكو لدعمها مشروع صيانة المنازل بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6472394
مُحافظ الأحساء يشكر ارامكو لدعمها مشروع صيانة المنازل بالأحساء
محمد الدريويز

شكر محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود شركة ارامكو السعودية؛ لدعمها مشروع “بأيدينا ندعم أهالينا”، الذي تبنته جمعية البر بالأحساء بالشراكة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، خلال استقبال سموه لوفد ارامكو بمكتب سموه صباح اليوم الأثنين بحضور وكيل المحافظة معاذ بن إبراهيم الجعفري.

وعن ذلك أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن أعضاء الهيئة الإدارية بالجمعية كانوا في استقبال وفد شركة ارامكو السعودية صباح اليوم الأثنين بمقر الإدارة العامة للجمعية، الذي قدِم للإطلاع على أعمال الصيانة المختلفة، التي سيقدمها مشروع (بأيدينا ندعم أهالينا) للأسر المستفيدة الأعمال المختلفة كالأعمال الكهربائية وأعمال التمديدات الصحية والنجارة.

وأضاف البوسيف بأن الجمعية سبق وأن وقعت مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لصيانة وتحسين منازل الأسر، التي ترعاها الجمعية بأيادي سعودية مدربة لتلبي حاجات ساكنيها، وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وتقديم خدمات نوعية لمختلف شرائح المجتمع بالأحساء من خلال تطبيق التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة الحكومية ومؤسسات القطاع الثالث لسد احتياجات سوق العمل من القوى البشرية المؤهلة، ونشر الوعي في المجالات الشبابية المختلفة.

وأشار البوسيف بأن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ستعمل على تقديم استشارات لإنشاء ورش مهنية بما يتعلق بالمشاريع الصناعية الإنتاجية والمشاريع الخاصة للاستفادة من فائض الأثاث، كما ستعمل المؤسسة بالمشاركة مع الجمعية في تأسيس نادٍ تطوعي تقني مهني.

وأكد البوسيف بأن الدعم المادي الذي تلقته الجمعية مؤخراً من ارامكو السعودية ساهم في توفير الاحتياجات الأولية لفريق الصيانة، والذي سيسهم بأذن الله في صيانة منازل الأسر المستفيدة وتحسينها لتلبي حاجات ساكنيها.

مُشيراً إلى أن الجمعية ستفتح باب التطوع أمام منسوبي المؤسسة العامة للتدريب لصيانة منازل الأسر المستفيدة من الجمعية في جميع التخصصات المهنية المختلفة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر مواطن

    لماذا لا يتم تحقيق روية 2030 عن شارع المزروعية الذي يعج في كل يوم بعمالة عاطلة عن العمل وتتخذ من شارع المزروعية مقر لها للبحث عن عمل لو كل مسئول في مدينة الاحساء يهتم بروية 2030 على ارض الواقع كان الباد بخير لكن جميع المسئولين يهتمون بروية 2030 قدام الكامرات وفي الاعلام لتلميع موقفهم قدام ولاة الامر هل يعقل ان جميع المسئولين يستخدمون طرق غير الطرق التي نستخدمها في تنقلاتنا او على عيونهم غشاوه لايرون مايحدث في المدينة من قصور واحتياجات ومخلافتات وعماله سائبه لايعلم عنها من اين اتت هل هي نظامية ام غير ذلك اين الامامه التي اوكلت لكم يجب على امير الاحساء النظر لكل مقصر في عملة من جميع المسئولين في الدوائر الحكومية والرفع لولات الامر عنهم كي ننعم باالامن والامان في بلدنا ومجتمعنا من الموج الزاحف من كثرة العمالة العاطلة عن العمل والمتواجده في شوارع الاحساء وعلى مدار الساعة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>